البنزرتي: "خذوا العبرة من نهائي الموسم الماضي .. وهذا هو السؤال الذي أطرحه بعد المباراة" - El botola - البطولة

فوزي البنزرتي

البنزرتي: "خذوا العبرة من نهائي الموسم الماضي .. وهذا هو السؤال الذي أطرحه بعد المباراة"

م.ذ (البطولة)
25 ماي 2019على الساعة01:55

م.ذ (البطولة)

دعا فوزي البنزرتي، مدرب ، إلى صبِّ التركيز الكامل على مباراة إياب نهائي أمام ، وعدم الانشغال بالتعليق على الأداء التحكيمي لمقابلة الذهاب التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله بين الطرفيْن، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط. 


وقال المدرب التونسي، في حديثه إلى وسائل الإعلام بعد نهاية اللقاء: "لا أود التعليق على أداء الحكم أو انتقاده، من الأفضل أن نُركز على مباراة الإياب"، مُتابعاً: "لا أدري إن كانت تقنية الفيديو نِعمة أم نقمة، إنه سؤال مطروح عقب المواجهة". 


ونادى البنزرتي بنيل العِبرة من نهائي دوري أبطال أفريقيا في الموسم الفارط، حينما عاد الترجي الرياضي ليقلب الطاولة إياباً على المصري، حينما انتصر بهدفيْن نظيفيْن، بعدما كان متأخراً في الذهاب بثلاثة أهداف لهدف. 


وصرَّح قائد العارضة الفنية للوداد بالقول: "الترجي خسر ذهاب نهائي النسخة الماضية أمام الأهلي بضربتي جزاء غير صحيحتيْن، لكنه عاد في الإياب وتوج باللقب، لذلك من الأفضل التركيز على مواجهة الإياب". 


وأثنى المدير الفني التونسي على الأداء الذي قدَّمه الفريقان ورسمهما لصورة إيجابية عن كرة القدم الأفريقية والعربية، مُشيراً في سياق آخر إلى أن المواجهة لُعبت على جزئيات بسيطة، والهدفان جاءا من كرتيْن ثابتين تؤكدان صعوبة اللقاء. 


هذا وهنَّأ البنزرتي لاعبي فريقه على قوة شخصيتهم وتغلبهم على الظروف الصعبة التي مروا منها في المباراة، حيث استطاعوا إحراز هدف التعادل رغم إكمالهم المواجهة بعدد منقوص إثر طرد متوسط الميدان، ابراهيم النقاش.

أخبار ذات صلة