الجماهير الودادية تُطالب الناصيري ولقجع بالتحرك والاحتجاج لدى "الكاف" و"الفيفا" - El botola - البطولة

جماهير الوداد الرياضي

الجماهير الودادية تُطالب الناصيري ولقجع بالتحرك والاحتجاج لدى "الكاف" و"الفيفا"

م.ذ (البطولة)
25 ماي 2019على الساعة22:40

م.ذ (البطولة)

طالبت جماهير كل من رئيس النادي، سعيد الناصيري ورئيس ، فوزي لقجع بتقديم احتجاج وتظلُّم إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم على ما شهده ذهاب نهائي أمام التونسي من قرارات تحكيمية يراها أنصار الفريق الأحمر مُجحفة وظالمة. 



وعمَّم مشجعو نادي العاصمة الاقتصادية منشوراً في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" حَمِل رسائل إلى الناصيري يُلزمه بـ"التحرك فعليا لدفع الظلم والحيف عن الوداد وكشف المراسلات للرأي العام للضغط على الجهات المعنية". 



كما جاء في المنشور مُناداة لقجع بـ"التحرك والإحتجاج على هذا الظلم الذي طال الوداد في نهائي عصبة الأبطال كما تحرك سابقا للدفاع عن سمعة ناديه بركان". 


وهدَّد أنصار الوداد الرياضي بإبداء ردود فعل حازمة وقوية إن لم يتم التحرُّك وأخذ هذه المطالب على محمل الجد، على بُعد ستة أيام من إياب نهائي دوري الأبطال الذي سيُجرى على أرضية ملعب "رادس". 



وقوبلت القرارات التحكيمية التي أصدرها المصري جهاد جريشة، الذي أدار مقابلة الذهاب، يوم أمس، بغضب وسُخط وإدانة مكونات الفريق الوداد وجماهيره، والتي اعتبرتها ظالمة في حق النادي وغير مُنصفة له.


يُذكر أن المباراة التي جمعت الفريقيْن على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" في إطار الذهاب قد آلت إلى التعادل بهدف لمثله بين الطرفيْن.

أخبار ذات صلة