دين هيندرسون .. الموهبة التي قد تدفع اليونايتد لطرد دي خيا - El botola - البطولة

دين هيندرسون .. الموهبة التي قد تدفع اليونايتد لطرد دي خيا

فاروق عصام (البطولة)
06 ماي 2019على الساعة21:28

واصل حارس مرمى نادي " مساومته لإدارة الشياطين الحمر وإعلانه حالة العصيان فيما يتعلق بمسألة تجديد عقده مع الفريق الذي انضم له قبل تسعة أعوام من فريق أتليتكو مدريد.


وتعتبر هذه هي ثاني مرة يختار الإسباني لي ذراع الإدارة، ففي موسم 2015 كان قاب قوسين أو أدنى من التوقيع لريال مدريد قبل ساعة واحدة من غلق سوق الانتقالات، ولكن الصفقة فشلت وقام بتجديد عقده مع اليونايتد، ولكن يبدو أنه كان العقد الأخير له في مسرح الأحلام.


ممثلو دي خيا وضعوا العقدة في المنشار أمام مسئولي الفريق الأحمر بمطالبتهم براتب أسبوعي قدره 350 ألف جنيه استرليني، وهو رقم قياسي بالنسبة لحراس المرمى ورقم قياسي بوجه عام في البريميرليج لا يحصل عليه أي لاعب في المسابقة.


إدارة اليونايتد باتت في حيرة من أمرها، ولا سيما بعد تأثر مستوى أفضل لاعب في الفريق في ثلاثة مواسم ممتالية في الأشهر الأخيرة بمسألة تجديد العقد وإجباره على البقاء بتفعيل بند زيادة العقد لموسم إضافي حافظًا عليه من الرحيل المجاني هذا الصيف.


التفكير في بيع دي خيا بات هو الأقرب، وقد زادت التقارير التي تتحدث عن مراقبة الفريق الإنجليزي لحارس الميرنجي "كيلور نافاس"، ولكن الأنباء الواردة من "التشامبيون شيب" أو دوري الدرجة الأولى قد تطرح أمامهم فكرة مجنونة قد تغنيهم عن دفع أموال طائلة سواء للحارس البديل أو لدي خيا نفسه.



وراقب كشافو الشياطين الحمر موهبتهم المعارة هذا الموسم "دين هيندرسون" لحراسة مرمى فريق شيفيلد يونايتد خلال مباريات التشامبيون شيب، وكانت المفاجأة أن أفضل لاعبي أكاديمية اليونايتد في العام الماضي قدم موسمًا مبهرًا سواء على صعيد الأرقام أو الأداء الفني.


فقد حصد صاحب الـ22 عامًا جائزة حارس الموسم بعدما كان أحد أبرز العوامل التي أعادت شيفيلد إلى البريميرليج بخروجه بـ20 مباراة بشباك نظفة هذا الموسم، بالإضافة إلى قيامه بتصديات تنم عن موهبة إنجليزية قادمة بقوة، تدرجت في كافة الفئات السنية لمنتخب الأسود الثلاثة.



وأشارت آخر الأنباء أن إدارة اليونايتد قد فاتحت هيندرسون وعرضت عليه عقدًا جديدًا طويل الأمد من أجل البقاء بعد العودة من الإعارة، خاصة في ظل طمع فريق يوفنتوس وبايرن ميونخ في ضمه هذا الصيف، وهو سيناريو تحاول إدارة سادس الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم تجنبه.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة