"كل شيء" سيكون من نصيب المغاربة في الدوري السعودي!

(البطولة)

بعد الخروج من نصف نهائي .. يُركّز نادي جهوده على إتمام الموسم بالتتويج بلقب ، مع احتلاله للصدارة على بعد جولتين من النهاية.

ويُعوّل النصر على هدّافه المغربي، ، لهزّ شباك و في الجولتين المتبقيتين من الدوري السعودي، كما سيكون بمقدوره الاعتماد على خدمات اللاعب الدولي ، ، بعد عودته إلى التدريبات الجماعية.

وبات في حكم المؤكد أن يُتوج عبد الرزاق حمد الله بـجائزة هدّاف الدوري السعودي لهذا الموسم، حيث يحتل الصدارة بـ29 هدفاً، ويأتي خلفه مهاجم التعاون، لياندري توامبا (20 هدف).

ومن حيث صناعة اللعب .. يحتل المغربي، نور الدين أمرابط، صدارة الترتيب بـ10 تمريرات حاسمة في 24 مباراة، ويأتي حمد الله في المركز الثاني بـ9 تمريرات حاسمة في 24 مباراة.

أما عن أفضل اللاعبين في الدوري السعودي على مدار الموسم، من المرجح أن يُحقق أمرابط جائزة "أفضل لاعب" بحصوله على أعلى معدل في جميع المباريات حتى الآن (7،58/10).

هذا وأشارت صحيفة "الوئام" السعودية، أن سفير المملكة المغربية في الرياض، مصطفى المنصوري، أقام مساء السبت، عشاءً على شرف لاعبي النصر، حمد الله وأمرابط، من أجل شكرهما على تشريف اللاعبين المغاربة وتعزيز رغبتهم في الذهاب إلى الدوري السعودي خلال المواسم المقبلة.

أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...