مزراوي يتألق في "مركز جديد" وزياش أفضل مراوغ في نهائي الكأس - البطولة

مزراوي يتألق في "مركز جديد" وزياش أفضل مراوغ في نهائي الكأس

جمال ملكي - البطولة
05 ماي 2019 على الساعة 20:11

تُوج الثلاثي المغربي لفريق ، و وزكرياء لبيض، بطلا ، بعد فوز فريق المدرب إريك تين هاغ، برباعية نظيفة (4-0)، على فيليم 2، اليوم الأحد.


وشهد اللقاء تأهل زياش ومزراوي، حيث صنع حكيم الهدف الثاني، في حين أن نصير كان وراء الهدف الرابع لفريقه، علما أنهما خاضا اللقاء كأساسيان، في حين شارك لبيض كبديل، ودخل في الدقيقة الـ 73، مكان تاديتش.

ونال المهاجم ، أعلى تنقيط (8,9)، من قبل موقع الأرقام والإحصائيات "هو سكوريد"، الذي اختاره "رجل المباراة"، يليه النجم المغربي نصير مرزاوي (8,7)، ثم زياش في المركز الثالث (8,4).

ولعب مزراوي، في مركز غير الذي اعتاد اللعب فيه (ظهير أيمن)، وقرر مدربه تين هاغ، الدفع به منذ البداية في وسط الميدان، وهو المركز الذي لعب فيه أمام ، بعدما دخل كبديل في الشوط الثاني. وقام نصير بـ 38 تمريرة ناجحة، وبلغت نسبة تمريراته الناجحة 79%، أما فيما يخص المراوغات، فقد راوغ مرتين، واستطاع الفوز بكل تدخلاته الهوائية (2)، في حين قام بالتدخل على الخصوم في 8 مرات، 6 منها ناجحة.

أما النجم حكيم زياش، فقد كان أفضل مراوغ في نهائي الكأس، بـ 6 مراوغات ناجحة (من أصل 9)، وبلغت نسبة نجاحه في المراوغات (67%).

طاغات متعلقة