لبيض يرفض رفع الراية البيضاء ويتمسَّكُ بالأمل والاجتهاد - البطولة

لبيض يرفض رفع الراية البيضاء ويتمسَّكُ بالأمل والاجتهاد

أيوب رفيق (البطولة)
12 يناير 2019 على الساعة 10:52

أيوب رفيق (البطولة)

يظل المغربي ، جناح ، دائم الأمل في إيجاد موطئ قدم ضمن التشكيلة الرسمية لفريقه الهولندي، رغم أن صاحب الـ25 سنة لم يحظَ في الشطر الأول من الموسم بفرص كثيرة للمشاركة، علما أنه كان يُبلي البلاء الحسن كلما وطأت قدماه المستطيل الأخضر في مسابقة .


وقال لاعب سبورتينغ لشبونة البرتغالي سابقا، في تصريح نقلته صحيفة "فوتبول زون" الهولندية: "الوضع يبقى صعباً، لكنني لازلت أتحلى بالإيجابية تُجاه ذلك. اللعب لصالح أياكس من أفضل الأشياء التي يمكن أن تحدث لك في هولندا. إنني سعيد وفخور بذلك".


وأضاف نفس المتحدث قائلاً: "سأبذل قصارى جهدي من أجل إقناع مدربي بمنحي المزيد من الدقائق على أرضية الملعب"، لافتاً إلى أن فريقه قدَّم عرضاً جيداً في لقائه الودي أمام ، بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث يجري استعداداته للشطر الثاني من الموسم.



ونجح نجم الهولندي السابق في إحراز هدف ضمن انتصار فريقه على حساب فلامينغو، بهدفيْن لهدف، فيما سجَّل في المقابلات الرسمية ضمن مرحلة الذهاب أربعة أهداف وقدَّم ثلاث تمريرات حاسمة لزملائه.


وكان لبيض قد انضم إلى أياكس، في الميركاتو الصيفي المنصرم، قادما من أوتريخت، بما يناهز ستة ملايين يورو، وقد تم جلبه بغرض تعويض الرحيل المُحتمل لمواطنه ، الذي واصل المشوار مع الفريق في آخر المطاف.