لاعب أياكس: "هذه البداية فقط.. ويبدو كما لو أننا سنعثر على كنز!" - El botola - البطولة

أياكس أمستردام

لاعب أياكس: "هذه البداية فقط.. ويبدو كما لو أننا سنعثر على كنز!"

رويترز
06 ماي 2019على الساعة12:38

احتفل بحصد أول لقب له خلال 5 سنوات بفوزه لكرة القدم مطلع الأسبوع الجاري، وبات يملك الآن آمالًا كبيرة في حصد المزيد من الألقاب في الأسابيع المقبلة.


وقال المدافع دالي بليند عقب تسجيله هدف التقدم في انتصار فريقه على فيليم تيلبورج 4-0 في نهائي الكأس المحلية في روتردام أمس الأحد: "هذه مجرد البداية ويحدونا الأمل الآن في حصد المزيد من الجوائز". ويمكن لأياكس أن يحقق الثلاثية هذا الموسم.


وسيلتقي الفريق مع هوتسبير يوم الأربعاء المقبل بحثًا عن مكان في نهائي ، بينما يتصدر ترتيب دوري الدرجة الأولى الهولندي قبل جولتين على النهاية.


وقال بليند للصحفيين: "تبدو الأمور كما لو أننا سنعثر على كنز. كل شيء يصب في مصلحتنا سواء داخل الملعب، أو خارجه" مضيفًا: "لكننا لم نصل لنهاية المشوار بعد. الموسم يبدو كما لو أنه يعد بالأفضل".


ولقب كأس هولندا الذي ناله أياكس أمس يحمل رقم 19 إجمالا له في البطولة والأول منذ 2010. وتوج الفريق بلقب الدوري الهولندي آخر مرة عام 2014، ولم يفز بأي لقب أوروبي منذ تتويجه بدوري الأبطال عام 1995.


ويتفوق أياكس 1-0 ذهابًا على توتنهام عقب لقاء الذهاب الذي أقيم في لندن الأسبوع الماضي، مع سعيه لنيل مكان في نهائي هذا العام، الذي سيقام في مدريد في الأول من يونيو/ حزيران المقبل.