تأكيدًا للشائعات .. انتكاسة في مفاوضات برشلونة مع دي ليخت - El botola - البطولة

تأكيدًا للشائعات .. انتكاسة في مفاوضات برشلونة مع دي ليخت

فاروق عصام (البطولة)
04 ماي 2019على الساعة16:24

تراجعت إدارة نادي خطوات للوراء في مفاوضاتها مع مدافع نادي أمستردام "ماتياس دي ليخت" من أجل الانقال إلى العملاق الكتلوني بداية من سوق الانتقالات الصيفي القادم.


وتريد إدارة البلاوجرانا الجمع بين موهبتي الفريق الهولندي، وهذا بعد التعاقد مع متوسط الميدان "فرينكي دي يونج" بصفة رسمية بـ75 مليون يورو، على أن ينضم في شهر يوليو المقبل.


وأوضحت وسائل الإعلام منذ يومين أن هناك أندية دخلت على الخط من أجل التفاوض مع "مينو رايولا" وكيل أعمال قائد أياكس، وعرض مبالغ مادية وحوافز مغرية من أجل جعله يتراجع عن اتفاقه مع رئيس برشلونة "جوزيب ماريا بارتوميو" الذي كان شبه توصل لاتفاق مع ممثلي صاحب الـ19 عامًا.


وأكدت صحيفة "سبورت" اليوم تلك الشائعات، بعدما أشارت إلى أن دي ليخت أصبح أكثر اللاعبين المطلوبين في سوق الانتقالات المقبل، لذلك هناك أندية قد قدمت عروضًا أفضل من عرض برشلونة، لذلك يفكر ممثلو اللاعب فيما هو أفضل لمصلحة موكلهم.


وفي سياق متصل، أشارت صحيفة ذا صن في تقرير خاص أن نادي مانشستر يونايتد أغرى الوكيل الإيطالي بعمولة غير مسبوقة من أجل الظفر بتوقيع دي ليخت، وهو الذي تحصل منهم على 24 مليوناً في صفقة تعاقد الشياطين الحمر مع "بول بوجبا" قبل ثلاثة أعوام.


ويتنافس على الصفقة رفقة برشلونة ومان يونايتد كلاً من يوفنتوس بطل إيطاليا في السنوات الثمان الأخيرة، وكذلك باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي في ست مناسبات متتالية، بالإضافة إلى أكبر نادٍ ألماني بايرن ميونخ.