بارتوميو: "ميسي قد يلعب إلى حين بلوغه 45 سنة.. وهذا ما نقوله لمن يلعبون معه" - El botola - البطولة

بارتوميو: "ميسي قد يلعب إلى حين بلوغه 45 سنة.. وهذا ما نقوله لمن يلعبون معه"

جمال ملكي - البطولة
04 ماي 2019على الساعة10:47

بدا رئيس ، جوسيب ماريا بارتوميو، متفائلا، فيما يتعلق، بتجديد عقد أفضل لاعب في العالم 5 مرات، الأرجنتيني .


وأجرى رئيس البارسا، مقابلة مع صحيفة 'ذا غادريان' البريطانية، وقال: "نشاهد ميسي منذ سنوات، ونعيش معه، وأنا أعلم أنه غير عادي، لكنني أصبحت الآن، أراه طبيعيا... فيما يخص الركلة الحرة أمام ، شاهدت الصور، وشاهدت الحائط، كانت هناك مساحة صغيرة، وميسي ذكي. لو لاحظتم، الكرة مرت بجانب أذن المدافع".


وأضاف: "ميسي لا يسجل الأهداف فقط، بل يجعلنا ممييزين عن باقي الفرق... رغم أنه استثنائي، فهو يعيش بشكل طبيعي، ويلعب من أجل الفريق. شاهدوا ما حدث أمام ليفربول، كان بإمكانه تسجيل المزيد، لكنه فضل تمرير الكرات لزملائه في الفريق".


قبل أن يشير: "إنك تحب مشاهدته يلعب. وأيضا تتساءل ماذا سيحدث، عندما سيعتزل ميسي؟"، ولم يكشف بارتوميو، موعد اعتزال ليو، لكنه قال: "قد يواصل اللعب إلى غاية بلوغه 45 سنة، من يدري؟ نعلم أنه سيلعب لـ 3 أو 4 أو 5 سنوات أخرى... إننا نحضر لاعبين مثل: ديمبيلي، أرتور، لونغلي، هؤلاء يتواجدون معنا، لتحضير فريق بعد اعتزال ميسي، لكنني ما زلت، أرى أن موعد اعتزاله بعيد. لا أعتقد أن ذلك اليوم قريب. ونخبر اللاعبين الذين يلعبون ويتدربون معه: 'استفيدوا قدر الإمكان من كل دقيقة (تخوضونها مع ميسي)'".


وفيما يخص تجديد عقده: "إننا نتحدث مع عائلته... سيبقى معنا. أتحدث دائمًا عن بيلي، الذي كان يرتبط دائمًا بسانتوس، المكان الوحيد الذي لعب فيه. ليو ينتمي إلى كرة القدم العالمية، لكنه عاش دائمًا في برشلونة. ميسي لن يغادر أبدا. سيتوقف عن اللعب، لكنه سيكون معنا دائما".

أخبار ذات صلة