زيدان: "ستكون هناك تغييرات لكن العديد من اللاعبين سيبقون" - El botola - البطولة

زيدان: "ستكون هناك تغييرات لكن العديد من اللاعبين سيبقون"

هيئة التحرير
04 ماي 2019على الساعة11:37

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، أن ، سيشهد بعض التغييرات في الميركاتو الصيفي القادم، لكن في نفس الوقت، أشار أن الفريق سيُبقى على مجموعة من اللاعبين، كتأكيد منه، على أن النادي لن يستغني عن عدد كبير من أسمائه.


وظهر "زيزو" أمام وسائل الإعلام يومه السبت، في الندوة الصحفية، الخاصة بمباراة الغد، حيث يستقبل  (14:15 Gmt)، لحساب الجولة الـ 36 من .


وقال زيدان: "تبقت لنا 3 مباريات، أنا بخير، أريد أن أفوز وألعب بشكل جيد. الجماهير ستكون معنا في الموسم المقبل، ولا يمكنك تغيير فكرتهم عن كيف كان الموسم الجاري. ستكون هناك تغييرات، لكن العديد من اللاعبين سيبقون".


وقام زيدان، بتوضيح تصريحاته الماضية، بخصوص : "قلت إنه كان جيدًا، مثل أسماء أخرى. لن أخوض في هذه الأشياء الآن. إنه لاعب لمانشستر يونايتد، وجيد جدا. عندما سأفعل شيئًا ما، سأتحدث".


وقد تكون مباراة الغد، فرصة للبرازيلي فينيسيوس، للظهور لأول مرة تحت قيادة زيدان: "إنه يتدرب، وجاهز للدخول في القائمة. كنت بحاجة إلى هذين الأسبوعين (معه). إنه الوقت المناسب بالنسبة له. عمره 18 سنة، ومن الممكن أن يكون ابني. إنه لاعب مهم في هذا الفريق، خاصة للمستقبل، ويستحق التواجد هنا. لقد تعرض لإصابة، وكان علينا أن نتعامل بهدوء معه. تبقت لنا 3 مباريات، وعلينا أن نرى ما الذي سنفعله معه".

أخبار ذات صلة