ريال مدريد رفض تاديتش وطلب لاعبًا آخر من أياكس - El botola - البطولة

ريال مدريد رفض تاديتش وطلب لاعبًا آخر من أياكس

فاروق عصام (البطولة)
03 ماي 2019على الساعة20:46

رفضت إدارة نادي فكرة التعاقد مع جناح نادي أمستردام خلال الفترة القادمة، مفضلة السعي وراء نجم آخر في كتيبة الفريق الذي أبهر أوروبا هذا الموسم وهو لاعب الوسط "فان دي بيك".


وأشارت صحيفة "ماركا" العاصمية في تقرير خاص إلى أن وكيل أعمال النجم الصربي البالغ من العمر 30 عامًا كان قد فاتح إدارة الميرنجي في مسألة انتقال موكله إلى السانتياجو بيرنابيو.


وعلى الرغم من أن هذا اللقاء جاء بعد رباعية أياكس المدوية في السانتياجو بيرنابيو، خلال لقاء كان الصربي أحد نجومه، ولكن الرئيس "فلورنتينيو بيريز" رفض الفكرة نظرًا لعدم حاجة الريال للجناح الأعسر ولعمره المتقدم.


وفي سياق آخر، أوضحت الصحيفة ذاتها إلى أن فشل إدارة الريال في التعاقد مع "فرينكي دي يونج" كان له خطة بديلة مُجهزة، وهي التعاقد مع شريكه في دائرة وسط الميدان "فان دي بيك" والذي يبلغ من العمر 21 عامًا وكان صاحب الفضل في التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال بهدفه في شباك يوفنتوس، والذي كرره مرة أخرى على ملعب توتنهام ومنح فريقه أفضلية في مباراة الذهاب.



ويمتاز الهولندي الذي يقدر سعره بـ50 مليون يورو بأدواره الهجومية واختراقاته المتواصلة في دفاعات الخصوم، بالإضافة إلى قدراته البدنية المبهرة والتي تمنحه القدرة على الاستمرار حتى أوقات متقدمة من عمر المباريات بذات الحيوية والنشاط.


أخبار ذات صلة