ريوس يتفادى الطرد من دوري الدرجة الثانية الإسباني - Elbotola - البطولة

نادي ريوس الإسباني

ريوس يتفادى الطرد من دوري الدرجة الثانية الإسباني

رويترز
15 دجنبر 2018على الساعة17:40

قال نادي ريوس المتعثر في ، اليوم السبت، إنه توصل لاتفاق سيدفع بموجبه مستحقات لاعبيه المالية المتأخرة، مما يعني أنه سيتجنب الطرد بشكل تلقائي من الدوري.


وأضاف النادي الكتالوني القابع في منطقة الهبوط بالدرجة الثانية في بيان "يعلن ريوس أنه سيدفع الآن الأموال المطلوبة للاعبي الفريق الأول، وهي عملية من المتوقع أن تكتمل خلال الساعات القليلة القادمة".


وأضاف "وبالتالي فإن استمرار النادي في الدرجة الثانية مضمون".


وكان ريوس على وشك إغلاق أبوابه، وقال لاعبوه في بيان مشترك أمس الجمعة، إنهم سيشتكون النادي لرابطة الدوري ما لم يحصلوا على مستحقاتهم المالية المتأخرة، بحلول يوم الاثنين.


ولم يدفع النادي الكتالوني، الذي يقع مقره على بعد حوالي 100 كيلومتر جنوب غربي برشلونة، مستحقات لاعبيه منذ 3 أشهر.


وذكرت تقارير صحفية محلية أن ديونه تبلغ 5 ملايين يورو.


وسيجنب الاتفاق صداعا إداريا لرابطة الدوري، لأن طرد ريوس كان معناه حصول منافسيه المستقبليين على النقاط الثلاث مع بقاء نتائجه السابقة كما هي.


وقالت رابطة الدوري الإسباني أمس الجمعة، إنها ستضمن للاعبي ريوس الحصول على رواتبهم الشهرية حتى نهاية الموسم، كجزء من اتفاق مع اتحاد اللاعبين في إسبانيا.


لكن اللاعبين قالوا إنهم سيقبلون فقط الحصول على رواتبهم من النادي نفسه، لأن اتفاق رابطة الدوري لم يتضمن دفع رواتب بقية أعضاء الجهاز الفني من غير اللاعبين.


ويلتقي ريوس مع قرطبة في وقت لاحق اليوم السبت، وهي مباراة كان من المتوقع أن تكون الأخيرة له على الإطلاق قبل إعلان الاتفاق.

أخبار ذات صلة