خاص | عبد العزيز برادة يرفض عرضيْن من الدوري السعودي - El botola - البطولة

خاص | عبد العزيز برادة يرفض عرضيْن من الدوري السعودي

أيوب رفيق (البطولة)
20 يناير 2019على الساعة13:44

أيوب رفيق (البطولة)

أفصح ، المُنضم حديثاً إلى ، المُمارس في ، عن توصله بعرضيْن للانضمام إلى ، والالتحاق بذلك بركب اللاعبين المغاربة الذين اختاروا توجيه البوصلة إلى هناك، آخرهم المخضرم


وقال برادة، الذي قضى نصف موسم في صفوف التركي، في تصريح خصَّ به "البطولة": "لقد توصلت بعرضيْن للانتقال إلى الدوري السعودي، وكذلك عرض آخر من دوري نجوم قطر، لكنني أعطيت الأولوية للعودة إلى إسبانيا، لقد سلكت هذا الاختيار لأنني كنت حريصاً على اللعب في المقام الأول بأوروبا". 


ووقَّع صاحب الـ29 سنة في كشوفات جيمناستيك تاراغونا، بموجبِ عقدٍ يمتد إلى نهاية الموسم، بعد تجربة امتدت لستة أشهر في الدوري التركي، حيث خاض مع فريقه في "بلاد الأناضول" تسعة مباريات وأحرز ثلاثة أهداف. 


ويبدو أن نجم الإسباني سابقاً يُحاول ما أمكنه استعادة ألَقِِهِ وتوهُّجِهِ بعد التجربتيْن اللتيْن خاضهما مع النصر والجزيرة الإماراتييْن، علما أنه كان من الأسماء الواعدة في الكرة المغربية والنجوم الساطعة في مسابقة "الليغا". 


يُشار إلى أن الرِّهان الأكبر للاعب مع فريقه الجديد هو إنقاذه من الانحدار من "السيغوندا"، حيث يحتل المركز الـ22 والأخير برصيد 16 نقطة، نالها من 21 مقابلة منذ بداية الموسم الكروي الجاري.

أخبار ذات صلة