بنعطية: "كريستيانو له جسدٌ لشاب عمره 22 سنة" - البطولة

بنعطية: "كريستيانو له جسدٌ لشاب عمره 22 سنة"

أ.ر (البطولة)
03 ماي 2019 على الساعة 19:30

أ.ر (البطولة)

اعتبر ، مدافع القطري، أن البرتغالي ، نجم ، لن ينخفض مستواه في الموسميْن المقبليْن على الأقل، مؤكداً أنه يملك جسد شابٍ بعمر 22 سنة رغم بلوغه سن الـ34 في الوقت الحالي. 


وتحدَّث المغربي إلى موقع "الجزيرة.نت" قائلاً: "رونالدو قوي ولو أن عمره 34 عاما على الأوراق، لكن جسده لشاب عمره 22 عاما، وهو لاعب محترف جدا، وأنا لا أخاف عليه لأنه سيكون في مستوى عال في الموسم المقبل، والذي بعده، فهو لاعب ينهي موسمه الرياضي بثلاثين هدفا على الأقل". 


صاحب الـ32 سنة، أدلى كذلك برأيه حول خروج يوفنتوس من ربع نهائي أمام ، إذ قال: "أظن أنهم اصطدموا بفريق قوي للغاية هو أياكس أمستردام، الذي يقدم مستوى عاليا من اللعب؛ فقد كان ندا لبايرن ميونيخ وأقصى ريال مدريد ثم يوفنتوس، وبالتالي ففريق أياكس ليس فريقا صغيرا، ويتميز بجيل رائع من اللاعبين مثل حكيم زياش ومزراوي والهولندي دي ليخت واللاعب فرنكي ديونغ".


"قد وجد يوفنتوس فريقا أقوى منه، ورغم أن رونالدو سجل في مباراتي الذهاب والإياب فإنه كان معزولا قليلا في المباراة، ونحن محبطون كوني مشجعا للنادي الإيطالي لأننا ظننا أن هذه السنة سيفوز يوفنتوس بدوري الأبطال، ولكن أظن أن النادي لديه لاعبون جيدون وعقلية المجموعة في المستوى، وأنا مقتنع أن اليوفي سيحرز ألقابا في العامين المقبلين"، يُتابع المغربي. 


ولدى سؤاله عن المرشح الأوفر حظاً للتتويج بالنسخة الحالية من "الشامبيونزليغ"، قال بنعطية: "من الصعب التوقع، لأن البطولة بقيت فيها الفرق القوية فقط، برشلونة طبعا سيكون المفضل بفضل تواجد ميسي، وليفربول الذي يواصل التألق بعد وصوله إلى النهائي الموسم الماضي، كما أن أياكس لم يعد مفاجأة، وتوتنهام تفوق على مانشستر سيتي".