سايس: "المغاربة سُعداء بي .. وهذا ما أتمنى تقديمه لهم" - El botola - البطولة

رومان سايس

سايس: "المغاربة سُعداء بي .. وهذا ما أتمنى تقديمه لهم"

أيوب رفيق (البطولة)
10 أبريل 2019على الساعة13:18

أيوب رفيق (البطولة)

قال ، متوسط ميدان ، إن "المغاربة سعداء بممارسته في "، الذي يعتبره الأفضل في العالم، مُبدياً أمله في تقديم مثال جيد عن اللاعب المغربي في إنجلترا حتى يُمهِّد الطريق لمواطنيه كي يلتحقوا بمسابقة "البريمييرليغ". 


وأوضح صمام أمان ""، في تصريحات نقلها موقع "إكسبريس آند ستار": "المغاربة مسرورون بي لأنني أقضي بالفعل موسما جيداً، إنني المغربي الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز". 


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "إنه أمر مُهم بالنسبة لهم (المغاربة)، لأنني أُزاول في الدوري الأفضل عالميا. أتمنى أن أُقدِّم مثالاً جيداً للمغاربة الذين يريدون القدوم إلى هنا، لأن الأجواء رائعة للغاية". 


"أتحدث إلى الجميع في مستودع الملابس، أنا هنا منذ ثلاث سنوات، وأعرف كافة اللاعبين الإنجليز"، يُتابع صاحب الـ29 سنة، قبل أن يُواصل بالقول: "هناك بعض اللاعبين البرتغاليين الذين سبق لهم الممارسة في فرنسا، لذلك نتحدث الفرنسية". 


ويعزف سايس على عروض جيدة للغاية في الموسم الجاري، خاصة في الشطر الثاني منه، حينما بدأ البرتغالي نونو إيسبيريتو سانتو في الاعتماد على خدماته، والزج به في التشكيلة الرسمية. 


ويشغل ولفرهامبتون المركز الثامن برصيد 47 نقطة، وقد شارك المغربي، لحدود الآن، في 25 مقابلة، سجَّل فيها هدفيْن، ويسري مفعول عقده مع النادي الإنجليزي إلى غاية صيف 2021.

أخبار ذات صلة