رونار يَحشد أسلحته لِمُنازلة الأرجنتين .. هذه هي التشكيلة المُحتملة لـ"الأسود" - El botola - البطولة

المنتخب الوطني المغربي

رونار يَحشد أسلحته لِمُنازلة الأرجنتين .. هذه هي التشكيلة المُحتملة لـ"الأسود"

أيوب رفيق (البطولة)
26 مارس 2019على الساعة13:37

أيوب رفيق (البطولة)

يُقْبِلُ على مواجهة نظيره ، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب "ابن بطوطة"، في موعدٍ ودّي غايته الاستعداد للاستحقاقات القادمة بالنسبة لـ"أسود الأطلس"، أهمها 2019، المُزمع إقامتها بالديار المصرية، وذلك ما بين شهريْ يونيو ويوليوز المقبليْن. 


وحَرِص رجال المدرب الفرنسي، ، على التحضير لهذه المقابلة منذ ثمانية أيام، إذ ظلَّ 15 لاعباً ضمن المجموعة التي بقيت في المغرب، والتي غابت عن مباراة ، خارج الديار، قبل أن تُضاف إلى هذه القائمة أسماء أخرى شاركت في لقاء الجمعة الماضي، ضمن التصفيات المؤهلة إلى "كان 2019". 


ويخوض "أسود الأطلس" هذا اللقاء بغيابيْن فقط تم تأكيدهما من طرف الناخب الوطني، في الندوة الصحفية التي عقدها، يوم أمس الإثنين؛ ويتعلَّقُ الأمر ب، لاعب السعودي، و، صانع ألعاب أياكس أمستردام الهولندي، لعدم تعافيهما التام من الإصابة، فضلاً عن انتظارهما للقاءات صعبة مع نادييْهما. 


وشدَّد قائد العارضة الفنية للمنتخب على أنه سيعمد إلى إقحام أفضل تشكيلة مُمكنة، في إشارة إلى اعتماده المُرتقب على الركائز الأساسية والكوادر الثابتة في كتيبته، مثل أي مقابلة هامة ورسمية يُجريها رِفاق اللاعب


وسيزج رونار بنسبة مئوية كبيرة بياسين بونو، في حراسة المرمى، بينما سيتشكَّلُ خط الدِّفاع من الرُّباعي مهدي بنعطية و و، بينما يظلُّ المركز الرابع في قلب الدِّفاع متأرجحاً بين الثُّنائي ومروان دا كوستا. 


أما في خط الوسط، فمن المُرجَّح أن يدخل "الثَّعلب" بالثلاثي و ثم ، الذي كانت الشكوك تُحيط بقدومه إلى معسكر "الأسود"، فيما يبقى إسماً مُرشّحاً بدوره لتعزيز الوسط، في حال غياب لاعب غلطة سراي. 


في حين أن الاختيارات التي ستُحرِّك الآلة الهجومية لـ"الأسود" تظل مفتوحة على مجموعة من الاحتمالات، غير أن الثُّنائي يوسف النصيري وأسامة إدريسي يتمتَّعان بحظوظ وافرة للمشاركة كأساسييْن، إلى جانب إسم ثالث يتراوح بين سفيان بوفال أو حتى رأس حربة ممثل في أيوب الكعبي  أو رشيد عليوي.

أخبار ذات صلة