أجواء مُناخية "مُتقلِّبة" مُنتظرة في لقاء المغرب والأرجنتين - El botola - البطولة

المنتخب المغربي

أجواء مُناخية "مُتقلِّبة" مُنتظرة في لقاء المغرب والأرجنتين

أ.ر (البطولة)
26 مارس 2019على الساعة12:37

أيوب رفيق (البطولة)

أصدرت مديرية الأرصاد الجوية نشرة إنذارية خاصّة، تُحذِّرُ فيها من هبوب رياح قوية واحتمالية هطول زخات مطرية بالمناطق الشمالية للمملكة، وذلك في اليوم الذي سيُواجه فيه نظيره ، على أرضية ملعب "ابن بطوطة" بمدينة طنجة، في تمام الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي. 


وقال المصدر المذكور، "أنه سيتم تسجيل هبوب رياح قوية، وأمواج خطيرة يومي الثلاثاء والأربعاء بشمال المملكة"، مُتوقِّعاً "أن تكون الأجواء غائمة وغير مستقرة، حيث يتوقع نزول أمطار أو زخات مطرية رعدية" بالمنطقة. 


"وستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي المناطق. وستهب الرياح قوية نوعا ما إلى قوية، من القطاع الشرقي فوق منطقة طنجة"، تُتابع مديرية الأرصاد ضمن نشرة إنذارية، قبل ساعات من انطلاق مباراة "أسود الأطلس" أمام منتخب "التانغو". 


وبدأت في الرياح في الهبوب على "مدينة البوغاز" منذ يوم أمس الإثنين، حيث جرت الحصة التدريبية الأخيرة لرِفاق اللاعب كريم الأحمدي، بعد الزوال في مُناخٍ تسوده رياح قوية وأجواء غائمة وغير مستقرة. 


تجدر الإشارة إلى أن المقابلة التي ستدور بين الطرفيْن تدخل ضمن استعداداتهما لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بالنسبة للمغرب و"كوبا أمريكا" بالنسبة للمنتخب الأرجنتيني، صيف السنة الجارية.

أخبار ذات صلة