مدرب ولفرهامبتون: سايس أضاف لنا الكثير ونحن سعداء بتجديد عقده - El botola - البطولة

رومان سايس ونونو سانتو

مدرب ولفرهامبتون: سايس أضاف لنا الكثير ونحن سعداء بتجديد عقده

أيوب رفيق (البطولة)
22 فبراير 2019على الساعة20:35

أيوب رفيق (البطولة)

عبَّر نونو سانتو إيسبيريتو، مدرب ، عن سروره البالغ إزاء تجديد عقد لاعبه المغربي ، لسنة إضافية، ليصير مرتبطاً مع النادي الإنجليزي إلى صيف 2021، مُشدِّداً على أن صاحب الـ28 سنة أضاف الكثير للفريق ويتميز بالعديد من الصِّفات والمزايا الكروية على البساط الأخضر. 


واعتبر المدرب البرتغالي تجديد عقد سايس خطوة إيجابية وجيدة وتبعث على السعادة، مُردفاً في حديثه إلى وسائل الإعلام بالقول: "رومان جلب الجودة والخبرة، إنه لاعب تنافسي للغاية. هو مُتعدِّد الجوانب وله القدرة على شغل أكثر من مركز، لذلك نحن سعداء من أجله". 


"إنه من اللاعبين الذين كانوا هنا من قبل، ولديهم عدة سنوات داخل الفريق"، يتحدث ربان فالنسيا الإسباني سابقاً، قبل تأكيده على ضرورة الاحتفاظ باللاعبين الذين يبلون البلاء الحسن، قائلاً: "فكرتنا هي مواصلة الاعتماد على كل ما يعمل". 


وبعد الصعوبة التي عانى منها سايس في الأشهر الأولى من الموسم لإيجاد موطئ قدم داخل الفريق، نجح اللاعب المغربي بعد ذلك في فرض نفسه داخل التركيبة البشرية التي يضعها نونو سانتو في حساباته، ويُراهن عليها في مباريات كثيرة. 


وكانت بعض التقارير الإعلامية قد تحدثت في الأيام القليلة الماضية عن إثارة رومان سايس لاهتمام أتليتيكو مدريد الإسباني، قبل أن يعمد النادي المُمارس في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى تجديد عقد لاعبه وتأمين تواجده لموسم إضافي.

أخبار ذات صلة