"الصَّقر" دا كوستا يُحلِّق عالياً ويَهزُّ الشِّباك بـ"الدوري السعودي" - El botola - البطولة

مروان دا كوستا

"الصَّقر" دا كوستا يُحلِّق عالياً ويَهزُّ الشِّباك بـ"الدوري السعودي"

أيوب رفيق (البطولة)
16 مارس 2019على الساعة15:26

أَسْهَم المغربي ، مدافع نادي ، في انتصار فريقه بثلاثية نظيفة على حساب ، في المقابلة التي دارت بينهما، اليوم السبت، لحساب الجولة الـ24 من مسابقة "". 


وأحرز الدولي المغربي هدفاً جميلاً بضربة رأسية عانقت شباك أصحاب الأرض، وذلك في الدقيقة الـ68'، ليرفع رصيده من الأهداف إلى هدفيْن، منذ انضمامه إلى الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي، قادما من باشاك شهير التركي. 



وتقاطرت عبارات الإشادة والتَّنويه على صاحب الـ32 سنة في مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة منصة "تويتر"، حيث لقَّب العديدون دا كوستا بـ"الصقر"، في إشارة إلى ارتقائه القوي لحظة تسجيله الهدف بالضربة الرأسية التي هزمت حارس مرمى الحزم. 


كما تُظهر الإحصائيات الفردية التي وقَّع عليها دا كوستا مدى جودة أدائه على المستطيل الأخضر، وبالخصوص في الشِّق الدفاعي، وهو ما أتاح له علامة جعلته ثاني أفضل لاعبي المقابلة حسب العديد من مرتادي موقع التدوين المصغر. 



وفي سياق ذي صلة، شارك المغربي الآخر في المقابلة، وقد حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة الـ76'، غير أنه قدَّم عرضاً طيباً. 


وصار في رصيد الفريق الأصفر والأسود 22 نقطة في المركز الـ13، ولازال النادي متواجداً في المنطقة المكهربة، مما يُحتِّم عليه الاستمرار في سلسلة الانتصارات للابتعاد عن دائرة الخطر.


هذا وسيلتحق اللاعبان المغربيان بمعسكر بـ"الرباط"، بداية الأسبوع الجاري، استعداداً لمباراتيْ مالاوي والأرجنتين، يوميْ الـ22 والـ26 من شهر مارس الجاري، وذلك بمدينتيْ ليلونغوي وطنجة توالياً.

أخبار ذات صلة