"السَّدُّ العالي" دا كوستا يَضْرِبُ بقوة ويُحرز أول أهدافه مع الاتحاد - El botola - البطولة

مروان دا كوستا

"السَّدُّ العالي" دا كوستا يَضْرِبُ بقوة ويُحرز أول أهدافه مع الاتحاد

أيوب رفيق (البطولة)
04 فبراير 2019على الساعة19:49

أيوب رفيق (البطولة)

وقَّع المغربي أول أهدافه بقميص فريقه الجديد ، في المواجهة التي جمعته ب، اليوم الإثنين، ضمن الجولة الـ18 من ، مُساهما بذلك في الانتصار الذي حقَّقه الفريق الأسود والأصفر بهدفيْن نظيفيْن. 


وفي ثاني مقابلة يخوضها مع الفريق السعودي، أبى صاحب الـ32 سنة إلا أن يُعلن نفسه من نجوم المباراة، حتى أنه استأثر بإشادة وثناء فئة عريضة من أنصار الاتحاد، مُعتبرين إياه "سدّاً عاليا" وجداراً في الخط الخلفي للفريق. 



وجاء هدف دا كوستا من خلال ضربة رأسية مُحكمة هزم بها حارس مرمى الوحدة، مُستفيداً من كرة عرضية مُتقنة من ركلة ركنية، وذلك في الدَّقيقة الـ22 من اللقاء الذي أُجري على أرضية ملعب "مدينة الملك عبد العزيز الرياضية". 


وثمَّن نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أداء ومردود الدولي المغربي، حيث قال أحدهم: "علاش نخاف ومعانا دا كوستا"، فيما علَّق آخر بالقول: "ركنيات الاتحاد صارت خطيرة بعد مروان دا كوستا". 



وشهد اللقاء نفسه، مُشاركة المغربي الآخر ، الذي خاض المباراة كأساسي، بالتزامن مع بعض الانتقادات المُوجَّهة له من طرف مكونات الكرة السعودية من إعلاميين وجماهير، إثر عدم اقتناعهم بمستواه. 



وصار في رصيد الاتحاد 13 نقطة، في المركز ما قبل الأخير، بعد الفوز الثالث الذي حقَّقه، مُقابل أربعة تعادلات و11 هزيمة، مما أدى بإدارة النادي إلى إقالة المدرب السابق وتعويضه بالكرواتي سلافين بيليتش.

أخبار ذات صلة