"ليكيب" تُكافئ عبد الحميد .. وأصواتٌ تُطالب باستدعائه لـ"الأسود" - El botola - البطولة

يونس عبد الحميد

"ليكيب" تُكافئ عبد الحميد .. وأصواتٌ تُطالب باستدعائه لـ"الأسود"

أيوب رفيق (البطولة)
04 فبراير 2019على الساعة15:24

أيوب رفيق (البطولة)

تُقابَلُ العروض المُذهلة التي يُقدِّمها المغربي يونس عبد الحميد، مدافع ستاد ريمس، بمكافآت واعترافات من طرف وسائل الإعلام الفرنسية؛ آخرها صحيفة "ليكيب"، التي وضعته ضمن التشكيلة المثالية للجولة الـ23 من ""، بعدما أبلى البلاء الحسن في لقاء فريقه أمام


وكان صاحب الـ31 سنة متألقا في اللقاء الذي كسبه فريقه بهدفيْن لهدف أمام نادي الجنوب الفرنسي، يوم السبت المنصرم، حيث أفلح في الحد من خطورة الإيطالي ، والحؤول دون تشكيله خطورة على مرمى ريمس، على امتداد الدقائق التي تواجد فيها "السوبر ماريو" في الملعب. 



وشهدت التشكيلة التي سجَّل فيها المغربي حضوره تواجد لاعبين ونجوم آخرين، من قبيل الإسباني سيسك فابريغاس، صانع ألعاب موناكو ومهاجم أولمبيك ليون، موسى ديمبيلي. 


هذا ويُعتبر عبد الحميد اللاعب الوحيد في الدوري الفرنسي الذي خاض كافة المقابلات هذا الموسم في المسابقة، وعددها 23، في معطى يُجسِّد مدى الأهمية الشديدة التي يكتسيها تواجد المغربي في صفوف ريمس. 



ومع اختيار بعض مدافعي للاحتراف بالدوريات الخليجية، مثل و، تعالت بعض الأصوات مُطالبةً بمنح الفرصة ليونس عبد الحميد، ما دام قد قدَّم أوراق اعتماده هذا الموسم وأبهر الكثيرين. 


وسبق للاعب الذي رأى النور بمدينة مونبولييه حمل قميص "أسود الأطلس" في مناسبتيْن، سنة 2016، أمام كل من ساوتومي وكندا، وذلك تحت قيادة المدرب الفرنسي الحالي .