ليون يكبّد سان جيرمان خسارته الأولى هذا الموسم - El botola - البطولة

من المباراة

ليون يكبّد سان جيرمان خسارته الأولى هذا الموسم

أ ف ب
03 فبراير 2019على الساعة22:16

ألحق الخسارة الأولى هذا الموسم بضيفه المتصدر وحامل اللقب عندما تغلب عليه 2-1 الأحد في المرحلة الثالثة والعشرين من .


وكان باريس سان جرمان البادئ بالتسجيل عبر لاعب وسطه الدولي الأرجنتيني أنخل دي ماريا في الدقيقة السابعة، لكن ليون رد بهدفين لموسى ديمبيلي (33) وقائده الدولي الجزائري الأصل نبيل فقير (49 من ركلة جزاء)، وألحق الخسارة الأولى بفريق العاصمة في الدوري منذ أيار/مايو 2018 (أمام رين صفر-2)، والأولى خارج القواعد منذ سقوطه أمام ليون بالذات وبالنتيجة ذاتها في كانون الثاني/يناير 2018.


من جانبه، عاد مونبيلييه لسكة النتائج المخيبة بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه نيم 1-1.


وبكر نيم بالتسجيل عبر لويك لاندر في الدقيقة الثانية إثر ركلة ركنية، وانتظر مونبلييه حتى الدقيقة 73 لإدراك التعادل بواسطة مهاجمه أندي ديلور.


وهو التعادل التاسع لمونبلييه هذا الموسم والرابع في مبارياته السبع الأخيرة التي حقق خلالها فوزاً واحداً فقط كان في المرحلة الماضية على حساب ضيفه كاين 2-صفر.


وعزز مونبيلييه موقعه في المركز الخامس برصيد 36 نقطة مع مباراة مؤجلة، وبقي نيم في موقعه في المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة.


وتختتم المرحلة الأربعاء المقبل بلقاء كان وضيفه نانت.


وتأجلت مباراتا بوردو مع غانغان، وسانت إتيان مع ستراسبورغ إلى موعد يحدد لاحقاً، الأولى بأمر من قيادة الشرطة "بسبب الوضع الراهن وانتداب قوات حفظ النظام لتنفيذ مهام أخرى"، والثانية بسبب "العواصف الثلجية القوية" في سانت إتيان.