كيليني يعود للحديث عن التحام بنعطية وفاسكيز وضربة جزاء ريال مدريد - البطولة

كيليني يعود للحديث عن التحام بنعطية وفاسكيز وضربة جزاء ريال مدريد

هيئة التحرير
19 فبراير 2019 على الساعة 16:42

عادَ الإيطالي ، مدافع فريق ، إلى الحديث عن ضربة الجزاء التي رجَّحت كفة ، في إياب ربع نهائي ، خلال الموسم المنصرم، في المواجهة التي جمعت بين الفريقيْن، على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو". 


وفي الوقت الذي كان فيه اليوفي متفوقاً على "الميرينغي" بثلاثية نظيفة، وكان الفريقان يستعدان للاحتكام إلى الشوطيْن الإضافييْن، انخرط المغربي في التحام مع الإسباني لوكاس فاسكيز أعلن حكم اللقاء على إثره عن ضربة جزاء انبرى لها البرتغالي بنجاح. 


وقال قائد فريق السيدة العجوز، في حديثٍ إلى صحيفة "ماركا"، بالقول: "لم تكن بالنسبة لنا ضربة جزاء، لكنها كانت على نقيض ذلك بالنسبة للاعبي ريال مدريد. لقد كانت لحظة صعبة وصعبة للغاية لحكم المقابلة".


"كنا متفوقون بثلاثية نظيفة وفي الثانية ما قبل الأخيرة من الوقت بدل الضائع تم إعلان ركلة الجزاء، وهو ما يُفسِّر عدم التعامل الحسن لزملائي في تلك اللحظة"، يستطرد صمام أمان "البيانكونيري"، الذي بلغ نهائييْ نسخة 2015 و2017 وانهزم أمام برشلونة وريال مدريد توالياً. 


وسيواجه حامل لقب الدوري الإيطالي نظيره ، في ثمن نهائي المنافسة الأوروبية الأغلى على صعيد الأندية، حيث سيُقام لقاء الذهاب بملعب "واندا ميتروبوليتانو"، بينما ستُجرى مقابلة الإياب بملعب "أليانز ستاديوم". 


وكانت العملية التي خلَّفت ضربة الجزاء لصالح ريال مدريد قد أثارت جدلاً واسعاً للغاية بين مؤيد لقرار حكم اللقاء ومُعارض له.