خرجة يُرافع من أجل بنعطية ويُمنى برَدٍّ "سلبي" من يوفنتوس - El botola - البطولة

حسين خرجة ومهدي بنعطية

خرجة يُرافع من أجل بنعطية ويُمنى برَدٍّ "سلبي" من يوفنتوس

أيوب رفيق (البطولة)
09 يناير 2019على الساعة16:47

أيوب رفيق (البطولة)

عقَدَ الدولي المغربي السابق حسين خرجة، وأحد المُمثِّلين الحاليين لمواطنه ، مدافع ، اجتماعاً مع حامل لقب ، قصد التباحث حول مستقبل قائد ""، والذي يعيش وضعاً صعباً وغامضاً، في الوقت الحالي، رفقة كتيبة المدرب ماسيميليانو أليغري.


ووفق ما نقله موقع "فوتبول إيطاليا" عن نظيره "كالتشيو ميركاتو"، فإن خرجة اجتمع بالمدير الرياضي لليوفي، فابيو باراتيشي، يوم أمس الثلاثاء، من أجل التَّداول بشأن وضعية صاحب الـ31 سنة، والذي يتطلع إلى تغيير الأجواء والبحث عن تحدٍّ جديد يُتيح له دقائق كثيرة على أرضية الملعب.


غير أن نادي السيدة العجوز من خلال باراتيشي بدا مُتمسِّكاً بخدمات الدولي المغربي، مُبلّغاً خرجة بأن الفريق يحتاج إلى بنعطية لما تبقى من الموسم، على أن باب المُغادرة يُمكن أن يُفتح أمامه في الميركاتو الصيفي المقبل، على بُعد موسم واحد من انقضاء عقده مع النادي.


ذات المصدر الإعلامي، أشار إلى أن يُعتبر من الأندية الأكثر جدية في السعي خلف توقيع "الكابيتانو"، في منافسة مع أندية أوروبية أخرى، من قبيل الفرنسي و الإنجليزي و التركي.


وخاض بنعطية ست مقابلات فقط منذ بداية الموسم الكروي الراهن، مُحتلاً الصفوف الخلفية في حسابات مدربه أليغري، والذي يبدو واثقاً بشدة في ثنائية و، اللذيْن يُشاركان في أغلب المباريات كأساسييْن في قلب الدفاع.


تجدر الإشارة إلى أن المغربي، عاد، قبل يوميْن، إلى إيطاليا، في سبيل الانتظام ضمن تداريب يوفنتوس، بعد إجازة قضاها بالإمارات العربية المتحدة، وذلك استعداداً لكأس السوبر الإيطالي أمام الميلان، يوم الأربعاء القادم، بمدينة الرياض السعودية.

أخبار ذات صلة