إنتر ميلان ينخرط في السِّباق على بنعطية لخَطْفِهِ من يوفنتوس - El botola - البطولة

مهدي بنعطية

إنتر ميلان ينخرط في السِّباق على بنعطية لخَطْفِهِ من يوفنتوس

أيوب رفيق (البطولة)
08 يناير 2019على الساعة09:26

أيوب رفيق (البطولة)

التحق بركب الأندية المُهتمة بالمغربي ، مدافع فريق ، بالتزامن مع إمكانية مغادرة صاحب الـ31 سنة في الميركاتو الشتوي الحالي لأسوار "البيانكونيري"، بالنظر إلى الدقائق الهزيلة المُتاحة له داخل كتيبة المدرب ماسيميليانو أليغري.


ويضع "النيراتزوري" بقيادة مديره الرياضي الجديد، جوزيبي موراتا، بنعطية، كخيارٍ مطروح لتعويض الرحيل المُحتمل للبرازيلي جواو ميراندا، في الوقت الذي يحظى فيه المغربي باهتمام أندية أخرى كذلك سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز أو الإيطالي أو الألماني.


وذكرت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الحاملة للخبر، أن مهمة الإنتر في تحقيق مساعيه وانتداب بنعطية لن تكون باليسيرة والهينة، ذلك أن اليوفي ليست له النية للتخلي عن خدمات بنعطية، رغم أن اللاعب أعلن رغبته الصريحة في تغيير الأجواء والبحث عن آفاق رحبة.


ويُراهن إنتر ميلان على موراتا، الذي سبق له الاشتغال كمدير رياضي لسنوات طويلة في يوفنتوس، وكان خلف ضم بنعطية من بايرن ميونيخ. وقد يلعب المسؤول المخضرم دوراً هاماً في إقناع اللاعب و"البيانكونيري" في إغلاق الصفقة خلال الميركاتو الشتوي الجاري.


ومن المُنتظر أن يعقد الدولي المغربي اجتماعاً مع مسؤولي يوفنتوس، خلال هذا الأسبوع، من أجل تباحث مستقبله مع النادي، مع العلم أن عقده مع الفريق يسري مفعوله إلى غاية صيف 2020.

أخبار ذات صلة