صحف إيطاليا | يوفنتوس يريد رامسي حالاً - El botola - البطولة

صحف إيطاليا | يوفنتوس يريد رامسي حالاً

عادل الداودي - البطولة
03 يناير 2019على الساعة11:34

تواصل "البطولة" عرض جميع الأخبار والتقارير المتداولة حول مباريات وفرق ، محلياً وقارياً، ونعرض عليكم في هذا العدد، جولة سريعة في الصحف اليومية الإيطالية.


// توتوسبورت

قالت في غلافها الرئيسي: "باراتيسي، مدير التعاقدات في اليوفي: التأكيد على الويلزي، ودي ليخت هو الحلم"


وتابعت "رامسي نعم، مبابي.. من يدري".


// لاجازيتا ديلو سبورت

قالت في عنوانها الرئيسي: "باريلا، تحدي بين و"، في إشارة لوجود محادثات من أجل انتقال نجم والذي يقدر سعره في الميركاتو بحوالي 50 مليون يورو.


كما قالت في عنوان آخر "ازدهار ، رامزي وترينكاو، البيانكونيري يعمل حقاً، أمام طريق حر لضم الويلزي، وباراتيسي يقابل جورج مينديز من أجل التغلب على ماروتا".


وتابعت الصحيفة تغطيتها للأحداث "كأس السوبر الإيطالي سيُقام في السعودية: الملعب سيكون ممتلئاً مع فصل السيدات عن الرجال.. وميلان يختار سينسي لضمه في يناير".


// كورييري ديلو سبورت

عنونت على صدر غلافها: "رامسي على الفور"، مؤكدةً أن يوفنتوس أصبح أقرب من أي وقت مضى لإحداث انقلاب في الميركاتو الشتوي، مع قيام باراتيسي بالضغط على أرسنال لتسريح لاعبه الويلزي والذي ينتهي عقده في يونيو المقبل.


وتابعت سردها للأحداث المتوقعة في سوق الانتقالات "دي بول إلى حيث يعمل مونتشي على ضمه من أودينيزي.. أما في نابولي، أنشيلوتي يضغط من أجل باريلا موهبة كالياري، إنه التعزيز الأكبر الذي اختاره المدرب."


كما أوضحت "ميلان وهيجواين، التقدم إلى الأمام. النادي قرر عدم بيع مهاجمه في يناير، ليُغلق الباب أمام أندية الدوري الإنجليزي".

أخبار ذات صلة