موراتي: كنت سأرد على صفقة كريستيانو بضم ميسي للإنتر - El botola - البطولة

موراتي: كنت سأرد على صفقة كريستيانو بضم ميسي للإنتر

بي إن سبورتس
02 يناير 2019على الساعة20:36

كشف الرئيس والمالك السابق لنادي الإيطالي ماسيمو موراتي العديد من الأسرار المثيرة التي رافقت فترة قيادته للأفاعي والأشياء التي كان سيقوم بها لو استمر في منصبه.


في حديث صحفي مع "كورييري ديلو سبورت" تطرّق موراتي للعديد من المواضيع من بينها انتقال البرتغالي إلى قادماً من ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو.


وقال موراتي: "لو كنت في منصبي حتى الآن لم أكن لأبقى متفرجاً على تعاقد يوفنتوس مع رونالدو، كنت سأحاول التوقيع مع ، حتى لو سبّب ذلك خراباً اقتصادياً لإنتر".


وتحدّث موراتي عن طبيعة العلاقة التي كانت تربطه باللاعبين قائلاً: "كنت مرتبط معهم بعاطفة المشجع، كان هناك من يذهلني في الملعب كبول إينس وألفارو ريكوبا الذي امتلك أفضل قدم يسرى رأيتها في حياتي، لكنني أميل لدييغو ميليتو لأنه حاسم في تسجيل الأهداف".


وتابع "زلاتان كان رجلاً مختلفاً، إنه خاص وقوي لكنه كان لطيفاً معي، هدفه في تورينيو عام 2007 كان الأفضل في مسيرتي".


خلال حديثه عن المدربين الذين تعاقد معهم أو تمنى التعاقد معهم لتدريب إنتر امتدح موراتي المدرب الإيطالي مارتشيلو ليبي واصفاً إياه بالعظيم، وأقر بأن أكثر الأشياء التي جعلته يهتم بالبرتغالي جوزيه مورينيو هي مؤتمراته الصحفية المثيرة للجدل، وقال: "مورينيو، كنت معجب بمؤتمراته الصحفية أكثر".


ولم يخف موراتي أنه كان يتمنى التعاقد مع أنشيلوتي قائلاً: "كنت معجباً بشخصيته ومفتوناً بطريقته في التدريب، يملك شخصية قوية وهو هادئ جداً".