"آس" تقترح 5 مهاجمين على ريال مدريد

يعيش نادي ، أحد أصعب مواسمه من الناحية التهديفية، لذلك فالفريق الذي يدربه ، قد يجد نفسه مضطرا لدخول الميركاتو الشتوي، بحثا عن مهاجم قادر على هز الشباك.


وحسب صحيفة "آس"، فإن ريال مدريد في هذا الموسم، سجل أقل عدد من الأهداف منذ موسم 2006-2007 (55 هدفا في 27 مباراة، 24 هدفا في ، أي نصف ما سجله ). وحسب نفس الصحيفة، فإن هناك 5 مهاجمين، يمكن لريال مدريد أن يختار واحدا منهم، قصد تعزيز صفوفه في يناير.


* إيكاردي

يعتبر مهاجم ، الأرجنتيني  (25 سنة)، أحد أفضل المهاجمين في أوروبا، في الوقت الحالي، ويثير اهتمام ريال مدريد منذ وقت بعيد، وقد يعود لمطاردته الشهر القادم. وكانت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت"، قد أكدت أن إيكاردي سيجدد عقده مع الإنتر بداية السنة الجديدة 2019، لكن زوجته ووكيلة أعماله في نفس الوقت، نفت ذلك. للإشارة، فإن القيمة السوقية للاعب، هي 100 مليون أورو.


* فيرنر

نجح مهاجم ، الألماني  (22 سنة)، في خطف أنظار كبار أوروبا، وقد تم طرح اسمه على طاولة ريال مدريد، في الميكاتو الصيفي الأخير. وأصبح فيرنر لاعبا للمنتخب الألماني، وقد شارك في مونديال 2018، وحسب موقع 'ترانسفيرماركت'، فإن قيمته هي 65 مليون أورو.


* بياتيك

نجح مهاجم  (23 سنة)، بياتيك، في جعل كبار أوروبا يطاردونه، كيف لا وهو الذي كان يعتلي صدارة هدافي الدوري الإيطالي، برصيد 13 هدفا، قبل أن يزيحه الذي وصل للهدف رقم 14. وبفضل تألقه، فإن جنوى إذا قرر بيع نجمه، فلن يفعل ذلك بأقل من 50 مليون أورو.


* يورينتي

(33 سنة) لا يدخل ضمن مخططات المدرب ، وبنسبة كبيرة سيرحل عن في يناير. قبل أسابيع، اللاعب عبر عن رغبته في العودة إلى الليغا، وقد تكون وجهته فريق. في صيف 2017، تم اقتراحه على ريال مدريد، لكن الفريق رفض التعاقد معه.


* دوست

يعيش المهاجم الهولندي باس دوست (29 سنة)، مرحلة هائلة في البرتغال. القادم من فولفسبورغ سنة 2016، يتميز بقامة طويلة (1,97)، وترى "آس"، أنه قد يكون خيارا جيدا كمهاجم بديل.

أهم الأخبار

آخر المستجدات