صحف إيطاليا | اليوفي يُفكر في جوردي ألبا - El botola - البطولة

لاعب برشلونة جوردي ألبا

صحف إيطاليا | اليوفي يُفكر في جوردي ألبا

عادل الداودي - البطولة
06 يناير 2019على الساعة11:07

تواصل "البطولة" عرض جميع الأخبار والتقارير المتداولة حول مباريات وفرق ، محلياً وقارياً، ونعرض عليكم في هذا العدد، جولة سريعة في الصحف اليومية الإيطالية.


// توتوسبورت

عنونت على صدر غلافها: "صفقة من أجل ألبا، عقده مع سينتهي في 2020، وقد يكون لاعباً مغرياً ، والذي يتابع أيضاً مستوى البرازيلي رونان لودي (ظهير أيسر)"


كما قالت: "من فابريجاس إلى موراتا، وداعاً .. لاعب الوسط يودع البلوز من أجل اللحاق .. والمهاجم يسجل ثنائية لكنه يرفض الاحتفال: إنه قريب من إشبيلية". 


// لاجازيتا ديلو سبورت

جاء في عنوانها الرئيسي: "استراتيجية في سوق الانتقالات. النادي يبحث عن المزيد بعد مدافع ، دييجو جودين، يريد أمثال هيريرا وروبن، ومواهب أخرى مثل باريلا وأندرسون".


وتابعت حديثها عن تشيلسي "أهداف موراتا الحزينة، يسجل لكنه لا يحتفل.. فابريجاس يقول وداعًا بالدموع، وتشيلسي يواصل مغامرته في كأس الاتحاد الإنجليزي".


وتابعت الصحيفة: "يوفنتوس مع رامسي، يسعى للحصول على المزيد من الأهداف من لاعبي خط  الوسط، الويلزي يمكنه زيادة عدد الأهداف من هذه المنطقة".


// كورييري ديلو سبورت

قالت على صدر غلافها: "باريلا، تشانج يتحرك، قوة أبراموفيتش رئيس تشيلسي لا تخيف الإنتر.. الرئيس يتواصل مع جينتولي لرفع العرض، وكالياري منفتح على سوق الانتقالات.. أنشيلوتي يرفض الاستسلام أيضاً ومانشستر يونايتد يدخل السباق".


وأضافت: "جودين في ميلانو.. وسيميوني يقول: إنه باق معنا".


وتابعت: "ميراندا.. روما يتحرك، مونشي يتفاوض مع وكيل البرازيلي الذي يريد مغادرة الإنتر للعب بشكل أكبر.. ورحيل هيجواين إلى تشيلسي سيجلب موراتا إلى ميلان..."