بنعطية أمام مفترق طُرق .. اجتماع حاسم ينتظره مع يوفنتوس - El botola - البطولة

مهدي بنعطية

بنعطية أمام مفترق طُرق .. اجتماع حاسم ينتظره مع يوفنتوس

أيوب رفيق (البطولة)
07 يناير 2019على الساعة14:05

أيوب رفيق (البطولة)

يُقبل المغربي ، مدافع فريق ، على مُنعطفٍ حاسم في مستقبله الكروي، حيث من المُنتظر أن يعقد اللاعب اجتماعاً مع إداريي نادي السيدة العجوز، من أجل البت في ملفه، والاستقرار على الخطوة التي سيُقدم عليها بشأن وضعيته الحالية مع مسؤولي "البيانكونيري".


وسيُجالس صاحب الـ31 سنة الأطر الإدارية ليوفنتوس في الأسبوع الجاري، حتى يُبلِّغهم عدم رضاه عن الفرص القليلة التي يحظى بها على البساط الأخضر، ويُخطرهم بإمكانية رحيله عن أسوار الفريق في الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك استنادا إلى ما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو".



في غضون ذلك، تُراقب مجموعة من الأندية الأوروبية وضع اللاعب المغربي، وتتحيَّنُ فرصة الانقضاض على خدماته، ومن بينها و الألمانييْن و الإيطالي و الإنجليزي، في انتظار القرار النهائي ليوفنتوس حول صمام أمانه.


وسيعود المغربي، اليوم الإثنين، إلى الديار الإيطالية، قصد الانتظام في تداريب فريقه، عقب فراغه من قضاء إجازته الشتوية بالإمارات العربية المتحدة مع أسرته وزملائه، علما أن اليوفي تنتظره مقابلة أمام الميلان، في الـ16 من الشهر الجاري، وذلك بمدينة الرياض السعودية.


جدير بالذكر أن بنعطية شارك في ستة مباريات فقط هذا الموسم، خمسة منها في وواحدة في ، وهو ما يجعله مفتقداً للتنافسية وإيقاع المقابلات والتباري، وراغباً كذلك في تغيير الأجواء والبحث عن تحدٍّ جديد يُوفِّر له هامشاً واسعاً من المشاركة.

أخبار ذات صلة