بنعطية "يفضح" أليغري: "هذا ما وعدني به .. ولم يفِ بالتزاماته"

أيوب رفيق (البطولة)

كشف المغربي ، الوافد الجديد على القطري، عن حيثيات محادثاته وعلاقته مع مدربه السابق في ، ماسيميليانو أليغري، حيث أطلق عليه صاحب الـ31 سنة النَّار، مُتَّهماً إياه بعدم "الوفاء بالتزاماته" والتحلي بالصِّدق في وعوده. 


وقال قائد ، في حديثه إلى صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "في الصيف الفارط، تحدثت إلى مدربي أليغري، من أجل معرفة ما يجب علي القيام به، وقد أبلغني أن سيعود إلى الفريق ويحصل على مكانته، لكنه أكَّد لي في نفس الوقت أن هناك منافسة قوية ستكون بين اللاعبين". 


"لذلك اتخذت القرار بالبقاء. بعد ذلك فقدت الثقة نهائياً في أليغري، لم يكن صادقاً وصريحاً معي، ولم يفِ بالتزاماته، لذلك كان الأمر مُنتهياً بالنسبة لي"، يستطرد بنعطية، قبل أن يُتابع بالقول: "كافة زملائي حاولوا إقناعي بالبقاء، وهو ما أثَّر في ولامس قلبي". 


وأكَّد المتحدث نفسه أنه يتمنَّى خالصاً تتويج فريق السيدة العجوز بلقب ، لافتاً إلى أن الأجواء السائدة داخل المجموعة تُحيل على العائلة، خاتما بالقول: "لم يكن بإمكانني الاستمرار على ذلك الوضع". 


وانضم بنعطية إلى الدحيل، بقيمة مالية بلغت عشرة ملايين يورو، على أن يتقاضى راتباً سنويا يصل إلى خمسة ملايين يورو، وذلك بعد موسميْن ونصف قضاهما داخل "البيانكونيري". 

أهم الأخبار

آخر المستجدات