مأدبة عشاء تجمع بنعطية والعربي ونجوم آخرين في قطر - El botola - البطولة

مهدي بنعطية وحسين خرجة ويوسف العربي

مأدبة عشاء تجمع بنعطية والعربي ونجوم آخرين في قطر

أيوب رفيق (البطولة)
08 فبراير 2019على الساعة18:22

أيوب رفيق (البطولة)

التأم المغربي ، الوافد الجديد على القطري، في مأدبة عشاء، يوم أمس الخميس، بمعية زملاء له، من بينهم مواطنيْه يوسف العربي والحسين خرجة، وكذلك الجزائري مجيد بوقرة، مدرب الفريق القطري لأقل من 23 سنة.


وطغت أجواء من الدُّعابة والهزل والمرح على المأدبة التي أُقيمت بأحد مطاعم العاصمة القطرية الدوحة، وقد حرص اللاعبان المغربيان بنعطية والعربي على توثيق بعض لحظاتها من خلال حسابيهما الرسمييْن على الموقع الاجتماعي "أنستغرام".



وكان خرجة، الذي سبق له الاحتراف بـ""، وجاور كذلك أندية إيطالية كبرى، مثل إنتر ميلان وروما، قد اضطلع بدور الوسيط في صفقة انتقال "الكابيتانو" إلى الدحيل، والتي بلغت قيمتها المالية عشرة ملايين يورو، وفق بعض التقارير الإعلامية.


ويبدو المغربي البالغ من العمر 31 سنة مُستمتعا بمناخ وأجواء قطر، خاصة المرتبطة بالشأن الديني، في ظل تواجد المساجد، وهو الذي قال، قبل ثلاثة أيام، إن رغبته في تربية أبنائه في أجواء إسلامية كانت من بين أسباب انضمامه إلى الفريق، وتفضيله على حساب أندية أوروبية أخرى.


يُشار إلى أن بنعطية شارك لشوط واحد فقط مع الدحيل منذ توقيعه في كشوفات الفريق، وذلك في نهائي كأس قطر أمام الغرافة، والذي انهزم فيه رِفاق المغربييْن بهدف نظيف.

أخبار ذات صلة