بيرلو: اليوفي لا يتحمل مسؤولية رحيل بنعطية .. وكاسيريس سيعود إلى مستوياته - البطولة

بيرلو: اليوفي لا يتحمل مسؤولية رحيل بنعطية .. وكاسيريس سيعود إلى مستوياته

أيوب رفيق (البطولة)
04 فبراير 2019 على الساعة 20:19

أيوب رفيق (البطولة)

أدلى النجم الإيطالي السابق، ، بِدَلوه في مسألة رحيل المغربي عن صفوف ، في الميركاتو الشتوي المنصرم، في اتِّجاه القطري، مُعتبراً أن هذه الخطوة ليست من مسؤولية "البيانكونيري"، ما دام اللاعب كان مُصِرّاً على مغادرة قلعة نادي السيدة العجوز. 


وأوضح نجم يوفنتوس وأيسي ميلان سابقاً، في حديثه لقناة "سكاي سبورتس"، بالقول: "من وجهة نظري، إنه ليس إشكالاً ليوفنتوس إذا كان قد رحل بنعطية. إذا كان اللاعب لا يُريد البقاء، بإمكانك تركه يُغادر". 


وشدَّد المتحدث نفسه على أن الأوروغوياني مارتين كاسيريس، الذي حلَّ بديلاً للمغربي، قادماً من لاتسيو، قادر على العودة إلى مستوياته السابقة: "يجب منحه القليل من الوقت، وسيعود عندها إلى مستوياته المعهودة". 


وكان بنعطية قد أصرَّ، في خضم الميركاتو الشتوي، على الترجل عن سفينة يوفنتوس، بالنظر إلى عدم حصوله على دقائق لعب كافية ضمن منظومة المدرب ماسيميليانو أليغري، والذي اعتاد الزَّجَّ بثنائية الإيطالييْن ليوناردو بونوتشي وجيورجيو كيليني في قلب الدفاع. 


يُشار إلى أن عملية انتقال "الكابيتانو" إلى قطر جرَّت عليه موجة غضب عارمة، لكنه في المقابل، سيحظى براتب سنوي يُناهز خمسة ملايين يورو، أي أكثر من الأجر الذي كان يتقاضاه داخل حامل لقب .