ركن المحترفين| بنعطية يبدأ العمل مع "الأسود" وحكيمي ينعي "ستان لي" - El botola - البطولة

ركن المحترفين| بنعطية يبدأ العمل مع "الأسود" وحكيمي ينعي "ستان لي"

هيئة التحرير
13 نونبر 2018على الساعة12:11

رُكن المُحترفين المغاربة | زاوية يومية تستعرض فيها "البطولة" كافة إصدارات ومنشورات "أسود الأطلس" المُمارسين بالخارج على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء "أنستغرام" أو "فايسبوك" أو "تويتر"، نظرا لما صارت تكتسيه هذه الوسائط من أهمية في المعيش اليومي لنجوم المستديرة في الوقت الحالي.

_______________________________________________

وقَّع ، مدافع ، على عودته إلى ، وقد انتظم في الاستعدادات مع المجموعة، اليوم الثلاثاء، تأهباً لمواجهة المنتخب ، يوم الجمعة المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة إلى 2019. 



ونشر قائد "أسود الأطلس" مقطع فيديو يوثق لإجرائه بعض التمارين في صالة بناء الأجسام، مُعلَّقا عليه بالقول: "العمل الشاق"، في إشارة إلى تحضيراته التي تسبق اللقاء المُنتظر على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء. 



أما ، القائد الثاني للمنتخب الوطني، فقد أصدر صورةً له مع عدة لاعبين من الحصة التدريبية الأولى لـ"الأسود" يوم أمس، إلى جانب أسماء على غرار وليد أزارو ونبيل درار ويونس بلهندة. 



من جهته، نعى ، ظهير فريق بوروسيا دورتموند، الكاتب الأمريكي ستان لي، الذي وافته المنية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قال فيه: "فلترقد في سلام". 



في حين أصدر ، متوسط ميدان كان الفرنسي، مقطع فيديو قصير من الحصة التي قام بها المنتخب المغربي، صباح اليوم، بقاعة كمال الأجسام، في إطار الاستعدادات لمواجهة منتخب "الأسود غير المروضة".