بوفون وكيليني وبارزالي سيُساندون الأسود بالمونديال - El botola - البطولة

بوفون وكيليني وبارزالي سيُساندون الأسود بالمونديال

أيوب رفيق (البطولة)
23 مارس 2018على الساعة11:48

أيوب رفيق (البطولة)

أكد ، قائد ، أن زملاءه الإيطاليين في نادي ، الذين لم يتأهلوا إلى 2018 بروسيا سيهتفون بإسم المغرب لدى مشاهدة مبارياته في المحفل العالمي، مُبديا في ذات الآن أسفه لعدم تأهل "" إلى المونديال.


وقال الدولي المغربي، في حديثٍ إلى صحيفة "توتو سبورت": "لقد كان من المحزن عدم تأهل إيطاليا إلى كأس العالم، خاصة للاعبين مثل جيانلويجي بوفون الذي يستحق إغلاق مساره الدولي بكأس عالم أخرى، لكننا الآن نركز على الأهداف التي رسمناها على مستوى النادي". 


وأضاف: "إنني متأكد أن بارزالي وكيليني وبوفون سيُشاهدون مباريات المنتخب المغربي في كأس العالم وسيهتفون بإسمه، أدرك أننا سنحظى بالكثير من المساندة من طرف الإيطاليين". 


كما أبدى المتحدث نفسه سعادته بإتاحة فريق اليوفي فرصة تدرب المنتخب المغربي في مركز التدريب "فينوفو"، بقوله: "إنني فخور بجلب أفراد المنتخب حيث أتدرب كل يوم، ليس مسموحا للكل بالتواجد هنا، أشكر يوفنتوس وماروتا على الاحترام الذي أظهراه تُجاهي".


ويستعد رجال المدرب الفرنسي، لمواجهة المنتخب الصربي، اليوم الجمعة، بالملعب الأولمبي لمدينة تورينو، استعداداً لنهائيات كأس العالم التي يتواجدون فيها ضمن المجموعة الثانية إلى جانب إيران وإسبانيا ثم البرتغال.