"لاغازيتا" تُكافئ بنعطية وتصِفُهُ بـ"لقب جديد" - El botola - البطولة

المهدي بنعطية

"لاغازيتا" تُكافئ بنعطية وتصِفُهُ بـ"لقب جديد"

أيوب رفيق (البطولة)
23 يناير 2018على الساعة21:34

انهالت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية بالمديح والثناء على المغربي ، مدافع نادي ، في أعقاب العروض المُذهلة التي ينسجها اللاعب مع فريق السيدة العجوز، في الشهريْن الأخيريْن، والتي ضمنت له الرسمية في كتيبة المدرب ماسيميليانو أليغري.


ولقَّبت الجريدة الذائعة الصيت على الصعيديْن المحلي والأوروبي المغربي بـ"سوبر مهدي"، في إشارة منها إلى ما يُنجزه صاحب الـ30 سنة من مهامٍ بالغة الأهمية في الخط الخلفي لـ"البيانكونيري"؛ حيث استقبل فريقه هدفا واحداً فقط في آخر ثماني مقابلات في مسابقة .


وقال المصدر الإعلامي المذكور، إن بنعطية "لم يسبق له التَّعبير عن نفسه مع يوفنتوس كما فعل في الشهريْن الأخيريْن"، لافتةً إلى أن المغربي كشَّر عن أنيابه وكشف عن معدنه الأصلي على المستطيل الأخضر.


وكان صمام أمان "أسود الأطلس" قد شارك في مقابلة فريقه، يوم أمس، أمام جنوى، والتي انتصر فيها حامل لقب "الكالتشيو" بهدف نظيف، مُستمرا بذلك في تحصين شباكه من أهداف الخصوم.


تجدر الإشارة إلى أن بنعطية قضى قرابة عشرة أيام في الإمارات، مُستغلا الإجازة الشتوية في إيطاليا في القيام بتمارين بدنية رفقة زميليْه ميراليم بيانيتش وبليز ماتويدي.

أخبار ذات صلة