بنعطية يُعبِّد طريق ستروتمان إلى أولمبيك مارسيليا - El botola - البطولة

بنعطية يُعبِّد طريق ستروتمان إلى أولمبيك مارسيليا

أيوب رفيق (البطولة)
27 غشت 2018على الساعة12:46

كشف ، مدافع نادي ، عن محادثته مع الهولندي ، متوسط ميدان ، والقريب من الانضمام إلى ، مؤكداً أنه وصف له الأجواء السائدة والمُحيطة بفريق الجنوب الفرنسي. 


وقال الدولي المغربي، الذي جاور ستروتمان لموسم واحد داخل قلعة "الذِّئاب": "لقد قلت له ما ينتظره هناك. إنه قائد، وقوي بطبيعته، كما يتسم بالأناقة في الجانب الفني، تماما مثل تياغو موتا، أعتقد أنه انتداب جيد جدا لمارسيليا". 


وأضاف، في حديثه إلى صحيفة "ليكيب": "ستروتمان سيحوز على حب جماهير أولمبيك مارسيليا. تحدثت معه طويلاً عبر الهاتف عن الأجواء داخل ملعب الفيلودروم، وهو يعشق ذلك، وفي الناحية المرتبطة بالاندفاع والمتعة، سيبلغ الذروة على هذا الصعيد". 



كما تحدث بنعطية عن العلاقة بين الهولندي ومدربه السابق والقادم، رودي غارسيا، حيث أوضح بالقول: "رودي يعرفه عن قرب، ويدرك أنه لاعب عظيم، وكذلك كيفن يدري أن رودي مدرب كبير، لذلك يريدان العمل مع بعضهما البعض مجددا". 


وختم المغربي تصريحه بالقول: "ستروتمان سيقدم الكثير لوسط ميدان أولمبيك مارسيليا"، في الوقت الذي تتحدث فيه التقارير الإعلامية عن اتجاه اللاعب نحو الانضمام إلى الفريق الفرنسي، بقيمة مالية تبلغ 25 مليون يورو، إضافة إلى خمسة ملايين يورو أخرى كمتغيرات.