بعد قهر يوفنتوس، مورينيو يوجه رسالة مبهجة لجماهير اليونايتد - Elbotola - البطولة

بعد قهر يوفنتوس، مورينيو يوجه رسالة مبهجة لجماهير اليونايتد

فاروق عصام (البطولة)
08 نونبر 2018على الساعة08:47

قدم المدير الفني لنادي "" وعدًا لجماهير فريقه بأن اليونايتد سوف يظهر بتلك الصورة ويقدم نفس الأداء ضد كل الفرق التي سيواجهها هذا الموسم، وهذا بعدما تفوق الفريق الإنجليزي على عملاق إيطاليا فريق بهدفين مقابل هدف لحساب .


وحسم اليونايتد المواجهة في غضون 111 ثانية فقط، حين حوّل تأخره بهدف عبر الدون "كريستيانو رونالدو" لانتصار بهدفين، وهو ما جعل المدرب البرتغالي يهبط إلى أرضية الملعب عقب المباراة مخاطبًا جماهير يوفنتوس آرينا بطريقته الساخرة المعتادة.


وصرح مورينيو عقب المباراة قائلاً "أفضل فريقين واجهناهما هذا الموسم هما تشيلسي ويوفنتوس، ربحنا المباراة ضد اليوفي، وكنا على وشك الانتصار ضد تشيلسي، ولكنهم تعادلوا في الدقيقة الأخيرة، هذا هو الأداء والشخصية التي ينتظرها كل عاشق لمانشستر يونايتد".


ثم أضاف "سوف نواجه فرقًا أفضل منا جودة، وربما يربحون، وسوف نواجه فرقًا تمتلك مواهب أفضل، وربما يربحون، ولكن الشيء الوحيد الذي نعد الجماهير بتقديمه أننا سوف ندخل كل مباراة من أجل اللعب والمنافسة، أيًا كان المنافس".


وأنهى حديثه "الجماهير تريد أن تقلب التلفاز على أي مباراة للفريق وهي تشعر بداخلها أنه أيًا كان هذا الخصم فالفريق سوف يلعب حتى النهاية وسوف يقدم كل ما لديه، هذه هي الروح والشخصية التي سوف نحافظ عليها".