مورينيو على أُهبة الاستعداد للانقضاض على بنعطية - El botola - البطولة

صورة مركبة للمهدي بنعطية وجوزيه مورينيو

مورينيو على أُهبة الاستعداد للانقضاض على بنعطية

أيوب رفيق (البطولة)
05 نونبر 2018على الساعة16:46

أيوب رفيق (البطولة)

يُخطِّطُ نادي لحشد مجهوداته في سبيل الظفر بخدمات المغربي ، مدافع فريق ، مع حلول فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مُستغلاً عدم رضا اللاعب عن وضعيته داخل "البيانكونيري"، أمام الحيِّز الزمني الضيق الذي يحظى به ضمن كتيبة المدرب الإيطالي، ماسيميليانو أليغري.


ووفق ما نقله موقع "توتو ميركاتو ويب" عن صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن مسؤولي فريق الشياطين الحمر مُستعدون للانتقال إلى السرعة القصوى في ملف صاحب الـ31 سنة، في سبيل الانقضاض على توقيعه وتعزيز الخط الخلفي لفريقهم بالمدافع الاحتياطي في اليوفي.



ويبدو المدير الفني البرتغالي، ، مُنفتحاً بدوره على خيار الاستعانة بخدمات بنعطية، من أجل تدعيم الجبهة الدفاعية لفريقه، خاصةً أن الفريق الأحمر يُصارع على عدة واجهات محلية وقارية في الموسم الكروي الجاري، أهمها مسابقة وكذلك .


وعبَّر بنعطية، اليوم الإثنين، عن عدم ارتياحه إزاء فقدانه الرسمية التي كان يتمتع بها في الموسم الفارط، بعد عودة الإيطالي ، مُضيفاً في تصريح تناقلته وسائل الإعلام الأوروبية: "لدي 31 سنة وأريد أن ألعب ما أمكنني ذلك، سنرى ما سيحدث في يناير المقبل".



ولن يُكلِّف توقيع قائد "" مانشستر يونايتد أكثر من مبلغ 20 مليون يورو، وبإمكانه إضافة خبرة كبيرة ودماء جديدة للكتيبة الحمراء، في ظل التجارب التي راكمها في القارة الأوروبية مع أندية كبرى، على غرار الألماني و الإيطالي.


وخاض بنعطية خمس مقابلات فقط منذ بداية الموسم الجاري، أربعة منها في "" وواحدة في "الشامبيونزليغ"، بينما ظل حبيس دكة البدلاء في تسعة لقاءات لاختيارات فنية من أليغري، نتيجة الاعتماد على بونوتشي وجيورجيو كيليني كأساسييْن في قلب الدفاع.