بنعطية: "علينا التحسُّن دفاعياً .. وحذارِ من المُطاردين" - El botola - البطولة

المهدي بنعطية

بنعطية: "علينا التحسُّن دفاعياً .. وحذارِ من المُطاردين"

أيوب رفيق (البطولة)
04 نونبر 2018على الساعة20:09

أيوب رفيق (البطولة)

يرى ، مدافع ، أن انتصار فريقه على ، يوم أمس السبت، بثلاثة أهداف لهدف، هو أفضل تحضير للمقابلة التي تنتظر "البيانكونيري" أمام ، يوم الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الرابعة من دور مجموعات مسابقة


اللاعب الذي شارك كأساسي في لقاء الأمس إلى جانب في قلب الدِّفاع، قال في حديثه إلى وسائل الإعلام عقب المباراة: "لقد عانينا قليلاً في الشوط الثاني، لكن حسن ما فعلنا حينما سجَّلنا الهدف الثالث. في جميع مباريات الدوري الإيطالي عليك أن تظل مركزاً طيلة الوقت". 



واستطرد قائلاً: "كالياري فريق جيد، أنا سعيد لأننا حضَّرنا لمقابلة مانشستر يونايتد بأفضل طريقة، لكننا نتلقى أهدافا أكثر بقليل من الموسم الماضي، ربما لأننا نتوفر على لاعبين فنيين أكثر، لذلك نترك بعض المساحات في الخلف. لسنا مثاليين بعد وينبغي علينا العمل أكثر". 


وشدَّد بنعطية على ضرورة التحلي بالحذر في التنشيط الدفاعي للفريق، لافتاً في سياق آخر إلى أن أندية و و يُبليان البلاء الحسن في الدوري، وهو ما يُحتِّم على رِجال ماسيمليانو أليغري الاستمرار في سكة الانتصارات حتى لا يتركوا للمطاردين فرصة اللحاق بهم. 


ووقَّع اللاعب البالغ من العمر 31 سنة على أداءٍ طيب في الـ90 دقيقة التي خاضها، بيد أن حظوظه في المشاركة كأساسي أمام "الشياطين الحمر" تبدو ضئيلة للغاية، ذلك أن ثنائية كيليني وبونوتشي تحتكر الرسمية في المقابلات الهامة والمواعيد الكبرى.

أخبار ذات صلة