مورينيو: نحن أكثر فرق العالم حظًا، كنا سنخسر بسداسية ضد بورنموث - El botola - البطولة

مورينيو: نحن أكثر فرق العالم حظًا، كنا سنخسر بسداسية ضد بورنموث

فاروق عصام (البطولة)
03 نونبر 2018على الساعة16:49

أجهر المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد "جوزيه مورينيو" بما قاله للاعبيه خلال استراحة بين الشوطين أثناء مباراة بورنموث، مما ساهم في تحسن أداء اليونايتد خلال الشوط الثاني وتسجيله هدف الانتصار.


وحقق الشياطين الحمر انتصارًا غاية في الصعوبة على حبات الكرز على ملعب الفيتاليتي، حيث تفوقوا بفارق هدف وحيد بنتيجة 2-1 في الدقيقة الثانية من الوقت المبدد من اللقاء.


وتحدث مورينيو عقب المباراة قائلاً "أخبرت اللاعبين بين الشوطين أننا أكثر فريق محظوظ في العالم حاليًا، فقد كان من الممكن أن تكون النتيجة 5-0 أو 6-2، لقد وصلوا إلى مرمانا بخمس أو ست محاولات خلال 45 دقيقة فقط".


ثم تابع "لقد عملنا بجد طوال الأسبوع من أجل الضغط عليهم، ثم تفاجئنا بهذه البداية السيئة للمباراة، لو كنت مكان الحارس دي خيا لما كنت لأكون سعيدًا فقد تصدى لمحاولتين ثم وجد نفسه يستقبل المزيد ووجد نفسه وجهًا لوجه مع فريزر، وكأننا لم نقم بأي شيء طوال الأسبوع".


وأنهى حديثه "في الشوط الثاني أظهرنا أنفسنا ولعبنا بشكل جيد، التغيرات أثمرت عن الكثير من التحول، ما أحدث طفرة هو الإسباني أندير هيريرا، فقد نزل الى الملعب بنشاط كبير، كما أن الأخوين -راشفورد ولينجارد- أحدثا الفارق بعد نزولهما، وكان من الجيد أننا كنا نؤمن بحظوظنا في الفوز".