عاجل | مانشستر يونايتد يبدأ التفاوض مع زيدان - Elbotola - البطولة

عاجل | مانشستر يونايتد يبدأ التفاوض مع زيدان

فاروق عصام (البطولة)
29 شتنبر 2018على الساعة14:45

استغلت مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" الخسارة الثالثة للمدرب "جوزيه مورينيو" مع مانشستر يونايتد هذا الموسم من أجل الانفراد بخبر فتح إدارة الفريق الإنجليزي المفاوضات مع المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" من أجل خلافة الرجل الاستثنائي في أقرب وقت ممكن.


وتحدث مقدم استوديو الدوري الإنجليزي "ريتشارد كيز" عن الخبر، وأكد أن هناك مصادر مطلعة أكدت وجود مفاوضات دائرة بين رئيس اليونايتد "إد وودوارد" ومدرب ريال مدريد السابق، ومن المنتظر أن تتطور خلال المرحلة القادمة بعد العثرة الرابعة لليونايتد هذا الموسم بالدوري خلال أول سبع جولات من البطولة.


وأوضح كيز أن الإدارة ربما تفكر في الاستعانة بزيزو خلال فترة التوقف الدولية القادمة، وما يمنعها من هذا الأمر حاليًا هو عقد مورينيو الجديد الذي وقعه والذي يمتد حتى 2020، وفي حالة فسخه وسط الموسم سيتوجب على اليونايتد دفع مبلغًا كبيرًا كشرط جزائي.


يذكر أن أسطورة الكرة الفرنسية "زين الدين زيدان" كان متواجدًا في لندن منذ مدة لحضور حفل "The Best" ثم بقى لبضعة أيام بالعاصمة الإنجليزية، مما جعل وسائل الإعلام تتكهن بعقده لاجتماعات مع إدارة مانشستر يونايتد من أجل التفاوض حول قيادة الشياطين الحمر.