رسميًا | يونايتد "مورينيو" الأسوأ عبر التاريخ - Elbotola - البطولة

رسميًا | يونايتد "مورينيو" الأسوأ عبر التاريخ

فاروق عصام (البطولة)
29 شتنبر 2018على الساعة13:30

فشل نادي مانشستر يونايتد في حصد أكثر من نقطته العاشرة بعد سبع جولات بالتمام والكمال من انطلاقة البريميرليج لموسم 2018-19، وبهذا أصبحت تلك الانطلاقة هي الأسوأ عبر تاريخ النادي بالدوري الإنجليزي الممتاز.


وتجرع الشياطين الحمر تحت قيادة "جوزيه مورينيو" مرارة الخسارة الثالثة هذا الموسم بالبريميرليج على يد وست هام على الملعب الأولمبي بالعاصمة لندن بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليستقبل المان يونايتد ثالث ثلاثية في شباكه هذا الموسم، بعد الخسارة بثلاثيتين ضد برايتون وتوتنهام، بجانب تعثر بتعادل ضد وولفرهامبتون.


وسجلت أسوأ بداية لليونايتد عبر تاريخه باسم المدرب العملاق "جوزيه مورينيو"، فبعد مرور أول سبع جولات حصد الفريق 10 نقاط فقط من أصل 21 نقطة ممكنة، وهو سجل لم يسبق لزعيم الكرة الإنجليزية أن عاصره من قبل سواء في حقبة الأسطورة "السير أليكس فيرجسون" أو خلال عهد النكسة من بعده رفقة الاسكتلندي "ديفيد مويس" والهولندي "لويس فان خال".


يذكر أن الكرة الآن في ملعب إدارة النادي والرئيس التنفيذي "إد وودوارد" من أجل اتخاذ القرار بشأن مستقبل مورينيو سواء بالحفاظ عليه لفترة أطول، أو بالتسليم لدفع الشرط الجزائي الضخم في عقده وإقالته بشكل عاجل وسط الموسم.