دييجو كوستا: نادم على اللعب لتشيلسي - El botola - البطولة

دييجو كوستا: نادم على اللعب لتشيلسي

فاروق عصام (البطولة)
29 شتنبر 2018على الساعة11:34

عبر مهاجم أتليتكو مدريد "دييجو كوستا" عن ندمه على خطوة ترك الروخي بلانكوس والذهاب صوب البريميرليج من أجل تمثيل فريق تشيلسي لثلاثة مواسم ونصف وتحديدًا منذ صيف عام 2014.


ولعب الهداف الفذ بالقميص الأزرق اللندني 120 مباراة مسجلاً 58 هدفًا، كما كان أحد أعمدة التشكيلة الفائزة بلقب الدوري الإنجليزي رفقة البلوز موسم 2016-17 رفقة المدرب الإيطالي "أنطونيو كونتي" الذي دخل بعد ذلك في خلاف شديد مع مهاجم اللاروخا.


وأجرى كوستا حوارًا لصحيفة ماركا تحدث خلاله بوضوح عن فترة تشيلسي وقال "كنت مخطئاً حين اخترت اللعب لتشيلسي، وأقول هذا نظرًا لكيفية إدارة الأموار داخل النادي، رحيلي عن الفريق كان مؤسفًا وتلك الرسالة التي وصلتني كانت لحظة قاسية بالنسبة لي، فالمدرب عاملني بشكل مهين، ولكن الزمن أظهر كل الحقيقة، أين كونتي الآن!".


ثم أضاف "على سبيل المثال التشولو -دييجو سيميوني- مدرب مباشر وواضح، وحين يكره لاعبًا يظهر هذا أمامه، ولكن ما حدث في تشيلسي لم يكن على هذا النحو، وحين جاءت فرصة العودة للأتليتي لم أتردد وقلتها لإدارة النادي، وإن لم يوافقوا وقتها كنت سأذهب إلى البرازيل وأعيش مع عائلتي، فأنا لدي أمور أهم وأكثر قيمة بكثير من الأموال".


أخبار ذات صلة