أسطورة اليونايتد: بوجبا يعيش في سيرك، وفيرجسون كان ليطرده - Elbotola - البطولة

أسطورة اليونايتد: بوجبا يعيش في سيرك، وفيرجسون كان ليطرده

رويترز
28 شتنبر 2018على الساعة10:52

قال بول إينس، نجم مانشستر يونايتد السابق، إن أليكس فيرجسون، كان سيفكر في بيع بول بوجبا، لو ظل مسئولًا عن الفريق الإنجليزي حتى الآن.


وجرد جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، بوجبا البالغ عمره 25 عاما، من مهام القائد الثاني للفريق، وأظهرت لقطات فيديو، مناقشات متوترة بينهما، في تدريب الأربعاء الماضي.


ووجه بوجبا، انتقادات علنية لخطط اليونايتد، عقب التعادل 1-1 مع ضيفه وولفرهامبتون في البريمييرليج.


وأشارت تقارير إعلامية، إلى أن مورينيو شعر بالضيق، من نشر اللاعب، فيديو، في حسابه عبر إنستجرام، وهو يضحك في المدرجات خلال الهزيمة بركلات الترجيح أمام ديربي كاونتي، في كأس رابطة المحترفين.


وأضاف إينس "لو حدث ذلك تحت قيادة فيرجسون، لقال شيئا واحدا، وهو إنه سيرحل. قوموا ببيعه الآن، لأنه لم يكن ليسمح بأن يتحول الفريق لمزحة بسبب سلوك بوجبا".


وسبق لبوجبا، اللعب وهو ناشئ تحت قيادة فيرجسون، الذي فاز بالعديد من الألقاب مع اليونايتد قبل الاعتزال في 2013، ورحل اللاعب الفرنسي في صفقة انتقال مجاني إلى يوفنتوس في 2012.


وأشار إينس الذي لعب تحت قيادة فيرجسون في اليونايتد، خلال عامي 1993 و1994 إلى أن اليونايتد لا يملك فرصة للمنافسة ضد ليفربول أو مانشستر سيتي أو حتى الفوز بالألقاب، عندما تحدث هذه الأمور.


وتابع إينس "فيرجسون لم يكن ليسمح لبوجبا، بالحديث بعد النتيجة السيئة أمام وولفرهامبتون. كل ما يفعله الآن هو سيرك".


وأوضح "بوجبا يقدم أداء متواضعا، لو كان يقدم 100 بالمئة من مستواه، ربما كان هناك ما يبرر خروجه للحديث بطريقة مهينة عن النادي، لكن هذا لا يحدث. إنه يجعل مشاكله مع مورينيو تسيطر على أدائه".


وأشارت وسائل إعلام، إلى أن برشلونة الإسباني، لا زال يرغب في ضم اللاعب، الفائز بكأس العالم مع فرنسا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وقال إينس مطالبا إد وودوارد، الرئيس التنفيذي لليونايتد، بدعم مورينيو "أعتقد أن مصيره محسوم تماما، وسيرحل في يناير/كانون ثان المقبل".


وأتم "مشاكل بوجبا كانت أكثر من فوائده، منذ عودته إلى مانشستر يونايتد".