الكشف عن أعضاء فريق مورينيو وفريق بوجبا - Elbotola - البطولة

الكشف عن أعضاء فريق مورينيو وفريق بوجبا

فاروق عصام (البطولة)
27 شتنبر 2018على الساعة19:51

يبدو أن هناك انقسام واضح داخل غرفة ملابس نادي مانشستر يونايتد على إثر الخلاف الدائر حاليًا بين المدير الفني "جوزيه مورينيو" ومتوسط ميدان الفريق "بول بوجبا"، وباتت الآن الأمور غير مستقرة داخل أسوار الكارينجتون.


واستفزت آخر حركات البرتغالي تجاه لاعبه الفرنسي مجموعة من لاعبي الشياطين الحمر وفق ادعاءات صحيفة "دايلي ميرور"، التي أشارت في عددها الصادر اليوم إلى أن ثلاثة لاعبين وراء حركة التمرد والدعوة لإقالة المو هم الفرنسي "أنتوني مارسيال" الإيفواري "إيريك بايلي" والبرازيلي "أندرياس بيريرا".


وادعت الصحيفة أن هناك مجموعة أخرى تدعم مورينيو في قراره على رأسهم مهاجم الفريق "روميلو لوكاكو" الذي لا يؤيد بوجبا في تصرفاته ويدعو للاستقرار داخل الفريق، ويساعده في تلك الحملة الظهير الأيسر الذي تصالح مع المو هذا الموسم "لوك شو" بجانب المدرب ولاعب الفريق السابق "مايكل كاريك".


يذكر أن فريق مانشستر يونايتد يمر بأحلك فتراته منذ اعتزال السير أليكس فيرجسون، حيث يعتبر مستقبل الفريق غامضًا في ظل كل تلك المشاكل، بجانب خروجه الأخير من كأس الرابطة الإنجليزية على يد فريق متأخر في درجات الكرة الإنجليزية مثل ديربي كاونتي قد يضاعف من حالة الإحباط الموجودة داخل النادي.