هيريرا يتمنى عقدًا جديدًا مع مانشستر يونايتد - El botola - البطولة

هيريرا يتمنى عقدًا جديدًا مع مانشستر يونايتد

فاروق عصام (البطولة)
04 شتنبر 2018على الساعة18:44

بات متوسط ميدان نادي مانشستر يونايتد "أندير هيريرا" على استعداد لرفض كافة العروض التي وصلته من قبل الأندية الإسبانية، وهذا في حالة توصل ممثليه لاتفاق نهائي مع إدارة الشياطين الحمر لتوقيع عقد جديد مع النادي.


وينتهي عقد اللاعب الإسباني رفقة المان يونايتد بحلول الصيف القادم، مما يعني أنه سيكون حرًا في التوقيع لأي نادٍ يختار بداية من شهر يناير المقبل.


وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" أن إدارة مسرح الأحلام تبحث تجديد عقد اللاعب القادم من أتليتك بيلباو عام 2014 قبل حلول سوق الانتقالات الشتوية، على الرغم من استمرار المفاوضات لأكثر من 12 شهرًا دون الوصول لأي حلول ترضي الطرفين.


وادعت الصحيفة كذلك إلى أن اللاعب نفسه يحبذ كثيرًا البقاء في الأولدترافورد لفترة أطول، ولكنه فقط يريد بعض الضمانات المتعلقة بمسألة نسبة المشاركة في المباريات، خاصة مع تذبذب موقف المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" في المفاضلة بينه وبين البلجيكي "مروان فيلايني". 


وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب صاحب الـ29 عامًا قد توصل بعروض جدية من قبل عمالقة الليجا، ويأتي على رأس تلك الأندية حامل لقب الدوري الأوروبي نادي أتليتكو مدريد، الذي تحرك لضمه بإشارة من المدرب الأرجنتيني "دييجو سيمويني"، في محاولة لخطفه من الثنائي فالنسيا وإشبيلية.