مورينيو: سبب واحد يمنعني من القسوة على راشفورد - El botola - البطولة

مورينيو: سبب واحد يمنعني من القسوة على راشفورد

فاروق عصام (البطولة)
02 شتنبر 2018على الساعة17:53

طالب المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد "جوزيه مورينيو" بعدم استعمال القسوة في حق مهاجمه "ماركوس راشفورد" عقب تعرضه للإقصاء المباشر بعد 10 دقائق فقط من نزوله خلال مباراة بيرنلي، معللاً حديثه بأنه لا يزال صبيًا لا يمتلك الكثير من الخبرة.


ونزل صاحب الـ21 عامًا كبديل للتشيلي "أليكسيس سانشيز" بعد ساعة من بداية مباراة التيرف مور، ثم حصل على ركلة جزاء أضاعها الفرنسي "بول بوجبا"، ولكن بعدها ارتكب فعلة غريبة وقام بنطح مدافع بيرنلي "فيل باردسلي" ليشهر الحكم في وجهه البطاقة الحمراء.



وصرح مورينيو بشأن تلك الوقعة بعد اللقاء قائلاً "إذا سألتموني عن رأيي فأنا لم أتابع اللقطة بشكل جيد، ولكني أعلم أن راشفورد لا يزال طفلاً، وقد واجه لاعبًا صاحب خبرة كبيرة، هذه أمور معتادة في مثل هذا السن، بالطبع أي مدرب لا يحبذ أن يقوم لاعبيه بتلك اللقطات، ولكن في النهاية سارت الأمور على ما يرام".


يذكر أن الفتى الإنجليزي سوف يتعرض لعقوبة الإقصاء المباشر في إنجلترا، أي الحرمان من اللعب لمدة ثلاثة مباريات محلية، وبهذا سوف يغيب عن اليونايتد خلال الثلاث مواجهات القادمة ضد واتفورد وولفرهامبتون بالدوري وديربي كاونتي بكأس الرابطة.