رجل المباراة | بيرنلي × مان يونايتد - El botola - البطولة

رجل المباراة | بيرنلي × مان يونايتد

فاروق عصام (البطولة)
02 شتنبر 2018على الساعة17:38

انتفض نادي مانشستر يونايتد وحقق انتصارًا غاية في الأهمية على حساب فريق بيرنلي بهدفين دون رد لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.



إليكم تقييم أفضل وأسوأ لاعب في المباراة ...


أفضل لاعب | روميلو لوكاكو (مانشستر يونايتد)


استطاع القاطرة البلجيكية حمل فريقه على كتفيه للمرة الأولى هذا الموسم وإيصاله إلى بر الأمان بتسجيله هدفي اللقاء، وأخيرًا وجد الشياطين الحمر في المهاجم الذي كلفهم 75 مليون جنيه استرليني عنصر الحسم الذي كانوا يبحثون عنه في المباريات السابقة.


نعم أنقذ لوكاكو رأس مورينيو وسجل هدفين، ولكن هناك ما يعاب عليه رغم الأداء الجيد، وهو إضاعته لثلاثة انفرادات صريحة بجانب هدفيه، فقد كان قاب قوسين أو أدنى من دخول التاريخ وتسجيل خمسة أهداف في مباراة واحدة، ولكنه تفنن في إضاعة الفرص السهلة، وللمباراة الثانية على التوالي يقوم بمراوغة حارس المرمى ويفشل في التسجيل!!


أسوأ لاعب | ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)


كاد الشاب اليافع أن يهدم كل شيء فعله اليونايتد طوال ساعة من اللعب، وهذا بعد تهوره غير المبرر أمام المدافع "فيل بيردسلي" والذي كلفه البطاقة الحمراء المباشرة، ليلعب فريقه منقوصًا من لاعب لمدة 20 دقيقة كاملة.


لقطة كان من الممكن تفاديها من اللاعب الذي لعب خلال المباراة 10 دقائق فقط بعد نزوله بديلاً لسانشيز في الشوط الثاني، على أية حال تلك الهفوة سوف تكلف راشفورد الكثير، وربما تبعده عن مركزه لأشهر قادمة نتيجة تأكد غيابه عن الفريق لمدة  ثلاث مباريات نتيجة العقوبة التي ستفرض عليه، وربما يحصل الفرنسي "أنتوني مارسيال" على الفرصة التي يتمناها.