لوكاكو: مورينيو لديه وجهان .. والبرتغالي يرد - El botola - البطولة

لوكاكو: مورينيو لديه وجهان .. والبرتغالي يرد

فاروق عصام (البطولة)
02 شتنبر 2018على الساعة17:22

أشاد مهاجم نادي مانشستر يونايتد "روميلو لوكاكو" بالعمل الذي قام به الجهاز الفني للشياطين الحمر بقيادة البرتغالي "جوزيه مورينيو" طوال الأسبوع الماضي من أجل الحفاظ على استقرار الفريق، وتحويل الإحباط بعد الخسارة من توتنهام إلى عامل محفز للانتصار على بيرنلي.


وحقق زعيم الكرة الإنجليزية انتصاره الثاني هذا الموسم على ملعب التيرف مور خلال الجولة الرابعة من البريميرليج، ليعود إلى الطريق الصحيح بعد خساراتين متتاليتين وقبل التوقف الدولي الذي سوف يستمر لمدة أسبوعين قادمين.


وصرح لوكاكو عقب الانتصار على بيرنلي والذي أحرز خلاله هدفين قائلاً "كنا محبطين للغاية بعد مباراة توتنهام، فقد قدمنا مستوى طيب خلال اللقاء ولكننا لم نحقق الفوز، الجهاز الفني احتاج للكثير من العمل معنا طوال الأسبوع الماضي من أجل تحويل هذا الإحباط لحافز، وبالفعل استطعنا الخروج بالانتصار".


ثم تطرق للحديث عن مدربه البرتغالي حين قال "مورينيو مدرب رائع، ويستطيع تحفيز لاعبيه كما يجب، هو لديه شخصية مغايرة تمامًا عن الشخصية التي تظهر أمام الكاميرات".


وفي سياق متصل تم سؤال مورينيو عن تصريح لوكاكو في حقه، وكان رد الرجل الاستثنائي طريفًا كعادته حين قال "لوكاكو قال هذا في حقي؟ .. ربما لأنه يعرفني جيدًا ولكنكم أنتم لا تعروفني".